-->

الريبل ومراحل هامه في مشروع وقضية عملة XRP

 

الريبل ومراحل هامه في مشروع XRP



 الريبل ومراحل هامه في مشروع وقضية عملة XRP 

قبل بضع سنوات ، كان من المفترض أن تعني كلمة "العملة الرقمية" بعض المصطلحات المصرفية أو النقدية المشكوك فيها أو المصطلح النقدي للأشخاص المرتبطين بتجار الظل ، ولكن اليوم شهد السيناريو بأكمله تحولًا في النموذج. في الواقع ، على العكس من ذلك ، إنه نظام ورقي اهتزت جذوره في الوباء ، غير قادر على تحمل الركود ، خاصة بعد ظهورمشروع وعملة الريبل XRP .


ماذا عن مستقبل العملات الرقمية والريبل ؟

تسارع السلطات القضائية في جميع أنحاء العالم إلى سن تشريعات للسماح للشركات أو تسهيلها لتنفيذ عمليات الطرح الأولي للعملات أو مشكلات القسائم. لذا ، أخيرًا ، من الصعب حقًا معرفة ما إذا كانت "العملات المشفرة: إنها موجودة لتبقى"


في الأساس ، العملة الرقمية هي عملة لامركزية تمامًا تعتمد بشكل أساسي على خوارزميات blockchain ، مما يعني أنها ليست بأي حال من الأحوال تابعة لأي بنك مركزي أو سلطات نقدية. بدلا من ذلك ، هو مجتمع نظير إلى نظير من أجهزة الكمبيوتر المكونة من أجهزة المستخدم أو "العقد".


ستقوم شبكة blockchain هذه بالتحقق من صحة جميع الإدخالات الجديدة في blockchain والتحقق منها بالإضافة إلى أي تغييرات تطرأ عليها. تكتسب هذه العملات المشفرة الناتجة عن التعدين زخمًا ويبدو أنها تتغلب على كل عواصف الركود النقدي.


واحدة من العملات الرقمية الأربعة الرائدة. تمتلك البيتكوين Bitcoin و Ethereum و Tether أيضًا عملة مشفرة Ripple (XRP) ، ويرجع الفضل في ذلك إلى حد كبير إلى جهود Corporate Ripple المذهلة والمبتكرة لمساعدتها على الوصول إلى موقع الذروة.


ماهو الريبل وتاريخ ال XRP ؟

XRP هي عملة رقمية تدعم RippleNet ، وهي شبكة دفع رقمية. هذا في ذروة قاعدة بيانات XRP Ledger الموزعة. XRP Ledger هو مصدر مفتوح ولا يعتمد على blockchain ، ولكن على قاعدة بيانات blockchain موزعة. تنبع بعض الخصائص المرغوبة لـ XRP من طبيعة blockchain وعملية الإجماع. لا يتطلب التعدين ، وعملية الإجماع لا تتطلب موافقات متعددة لاستقرارها ، مما يجعلها أسرع وأكثر كفاءة في المعالجة للعملات الرقميه الاخري .


نمت قاعدة بيانات دفتر الأستاذ الموزع هذه بسرعة فائقة على مر السنين حيث أظهر منافسوها مثل Bitcoin و Ethereum تحسنًا مستمرًا في اتجاهات أسعارهم. على الرغم من اعتباره في البداية ضعيفًا ولكنه قادر ، فقد ركز الباحثون أبحاثهم على Ripple (XRP) ، مع التركيز على حركة السعر والمشاعر التي تظهرها باستمرار. كانت أهم وأبرز ما يميز Ripple هي بوابة الدفع السريعة والآمنة وهو ما أظهره من خلال السماح للمستخدمين في جميع أنحاء العالم دون أي عوائق من الحكومة أو أي مؤسسة مالية أخرى ، مما يجعله يركز على العملاء تمامًا. .


قبل أن نبدأ في توقع سعر XRP ، في عام 2004 ، وجدت Ripple موطئ قدم لها بفضل Ryan Fugger ، الذي أنشأ شبكة Ripple للدفع. سرعان ما تولى Jed McCaleb و Chris Larson مشروع بوابة الدفع هذا في عام 2012 ، وذلك عندما أحدثت Ripple نجاحًا كبيرًا! حتى عام 2013 ، شغل Jed McCaleb منصب كبير التكنولوجيا في Ripple.


كان يطلق على XRP Ledger في الأصل اسم "Ripple" نظرًا للطريقة التي سمحت بها التكنولوجيا للمدفوعات بالتقلب عبر عمليات الانتقال والعملات المتعددة. اختار المبدعون شريط "XRP" من مصطلح "ripple" والبادئة X للعملات الأجنبية في معيار ISO 4217. وقد تم تسجيل الشركة باسم "Ripple Labs". لاحقًا ، حتى لا يتم الخلط بينها وبين أسماء مشابهة ، اختارت في عام 2018 اسم الشركة و XRP كعملة مشفرة.


مهمات الريبل XRP الضخمه والمنتظرة

يقع شعار Ripple ، إنترنت القيمة (IoV) ، في قلب جميع أنشطة الشركة وأصحاب المصلحة فيها. بالإضافة إلى بناء شبكة مدفوعات عالمية ، فإن مبادرات مثل Xpring تجلب التعاون والاستثمار لتوسيع نطاق مشاريع blockchain المبتكرة.


تعد Xpring اليوم شبكة عالمية من المطورين تشبه RippeNet ، وهي شبكة عالمية من المؤسسات المالية. تقدم Xpring مجموعة كاملة من أدوات وخدمات بوابة الدفع لمساعدة العملاء على إكمال المعاملات على أي نوع من الشبكات باستخدام XRP blockchain وبروتوكول Interledger. يؤدي القضاء على الشبكات المنعزلة إلى إطلاق الإمكانات الحقيقية للنظام البيئي بأكمله لبوابات دفع جديدة سريعة وآمنة وبأسعار معقولة.


تم تصميم Ripple خصيصًا للقيم القائمة على التراث والبنية لتحقيق قدر أكبر من العدالة الاقتصادية والفرص للجميع من خلال البحث والتعليم والاعمال الخيرية .


المزايا المتموجة والثلاثية 

أصبحت جميع معاملات بلوكشين ، بلإضافة إلي المدفوعات الضئيلة والصغيرة  وكذلك تحقيق الدخل من الشبكة لمجموعة كبيرة من الصناعات ممكنة بفضل عملة الريبل XRP.  حيث عملت XRP كمحفزللصناعات مثل الالعاب والوسائط التي انتعشت بسبب الشراكات مع عملة الريبل (XRP). وذلك لسد الفجوة بين العملات الورقية والرقمية ، أثبتت الريبل أنها الطريقة المنتشرة لتسديد المدفوعات والاستثمار الجيد.


يتمتع المطورون الذين يبنون باستخدام ILP بقابلية تطوير غير محدودة ولا يقتصرون على blockchain واحد للتشفير. يسمح الاستخدام المشترك لـ ILP و XRP بتداول الوسائط والألعاب. من ناحية ، تستفيد Ripple من تقنية IoV ، ومن ناحية أخرى ، تتواصل مع المجتمع الأوسع لقيادة سلسلة الابتكار.


الإتصال بالمجتمع عن طريق المشاركة 

كان التركيز الرئيسي الآخر لأعمال Ripple هو تلبية الاحتياجات المتزايدة للمستهلكين من خلال إطلاق العنان لقوة blockchain ، وعلى وجه الخصوص ، تحسين البنية التحتية للمدفوعات العالمية. باستخدام قوة تقنية الأصول الرقمية ، قامت Ripple بتسريع سرعة وتكلفة وموثوقية الجماهير بشكل كبير ، لا سيما في الطريقة التي تجري بها المعاملات. أحد أفضل الأمثلة على ذلك هو التحويل عبر الحدود لملايين الدولارات من قبل مؤسس TechCrunch Michael Arrington. يجعل Ripple من السهل تحويل 50 مليون دولار في 3 ثوانٍ فقط بتكلفة تتراوح بين 20 و 30 سنتًا.


  • ابدأ في بناء ميزات لحالات الاستخدام الجديدة في XRP Ledger
  • إرسال مدفوعات الاختبار مع ILP
  • استنادًا إلى الجزء العلوي من Xpring SDK
  • بدء تشغيل المدقق …….

كما أدت الريبل (XRP) إلى تآكل دور الوسطاء بشكل كبير من خلال تقديم جميع الحلول المالية للبنية التحتية اللامركزية. مع إمكانية الوصول في قلب كل هذه المبادرات ، حرصت Ripple على مواكبة النظام العام بغض النظر عن مكان تواجد الأشخاص بغض النظر عن المناطق الزمنية.


كانت مهمة IoV مفيدة في خلق نهج جديد للعولمة ، وإعادة تعريف الصناعات بأكملها والصناعات الجديدة الناشئة من 55 دولة تعمل معها حاليًا. من خلال تقديم حلول سيولة بديلة باستخدام XRP Ledger والرمز المميز ، تتعاون Ripple ضمن النظام البيئي المالي الحالي. وقد أظهر هذا مصافحة Ripple للمنظمين والحكومات والبنوك المركزية لضمان أن تكون المقترحات آمنة ومتوافقة.


التداول المؤسسي هو إضافة أخرى إلى محفظة عروض Ripple. يستخدم المستثمرون XRP كأداة تضمن سرعة عالية وربحية وموثوقية. وهذا يعني الاستفادة من فرص المراجحة وخدمة المطالبات الجانبية وإدارة إجمالي مخزون التداول في الوقت الفعلي. باستخدام تقنية blockchain الموزعة (DLT) و XRP ، وهي أصل عالمي لتبادل القيمة حول العالم ، يمكن لـ Ripple توفيرها لخدمات لم تكن موجودة من قبل .

H.H.H
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع عالم التوفير .

جديد قسم : التجارة الإلكترونية

إرسال تعليق