-->

إحمي طفلك من الغازات والمغص مع رضاعة تومي تيبي tommee tippee

 


إحمي طفلك من الغازات والمغص  مع رضاعة تومي تيبي  tommee tippee closer to nature

أكثر ما يؤرق الأمهات بعد الولادة , هو إستمرار الغازات والمغص والإنتفاخات عند الأطفال الرضع ، وخاصة بعد الولادة مباشرة وفي الثلاثة أشهر الأولي ، مما يسبب بكاء وصراخ مستمر عند الأطفال الرضع .

تكثر الغازات والإنتفاخات والمغص , عند الأطفال الرضع لعدة أسباب منها إستخدام الأمهات لحليب صناعي غير مناسب وملائم لمعدة الطفل في البداية , أو تدفق الهواء والغازات من خلال الرضاعة أو رضاعة الطفل كميات زائدة عن الحاجة من الحليب .

بالطبع ينصح بالرضاعة الطبيعية للطفل من حليب الأم , فهو الأمن والأمان للأطفال لإحتوائة علي جميع العناصرالأساسية المناسبة للأطفال ، وبالكميات المناسبة تماماً والذي قليلاً ما يحدث إنتفاخات أو غازات للأطفال مع الرضاعة الطبيعية ، وهو من صنع الخالق سبحانه وتعالي , والذي لا مثيل له مهما وصل الإنسان من تقدم وعلم .


tommee tippee



مع رضاعات تومي تيبي , كوني مطمإنة علي طفلك tommee tippee

زجاجة الرضاعة ( البزازة ) ، هي من أهم العوامل التي قد لا تنتبه إليها الأم عند وجود الغازات والإنتفاخات والمغص عند الأطفال وفي معظم الأحيان تكون هي السبب الرئيسي لمغص وإنتفاخات الأطفال ، وذلك إما لرداءة جودتها أو لتدفق الهواء داخلها والذي من شأنه ان يحدث الإنتفاخات والمغص عند الأطفال .

وحتي تكوني مطمإنة علي طفلك ، فلابد من إستخدام زجاجة رضاعة (بزازة ) , ذو جودة عالية وضد المغص والغازات والإنتفاخات ، ومن أفضل الرضاعات العالمية هي رضاعة تومي تيبي الإنجليزية tommee tippee .

تومي تيبي , هي الأكثر أماناً لطفلك فهي صممت خصيصاً لتكون ضد تسلل الهواء داخلها , لتجنب طفلك المغص والغازات .

رضاعة تومي تيبي tommee tippee مضادة للمغص مع صمام الحلمة ذو التهوية المثالية لراحة طفلك أثناء الرضاعة .

تومي تيبي tommee tippee , تحتوي علي حلمة تشبة ثدي الأم , وذات تدفق سهل وطبيعي ولذلك توصي بها 98 % من جميع الأمهات .

تومي تيبي زجاجة الرضاعة , التي تعطي طفلك الشعور الطبيعي أثناء الرضاعة لحلمتها فائقة الحساسية والتي تنثني مثل حلمة الأم ، كما أن السيليكون الناعم له ملمس مشابه تماماً للبشرة .

تومي تيبي زجاجة رضاعة , تسهل الإنتقال بين الرضاعة الطبيعية والرضاعة الصناعية ولذلك فهي مثالية للأطفال الذين يرضعون رضاعة طبيعية .

تومي تيبي tommee tippee  الرضاعة البلاستيك , آمنة تماماً علي الأطفال، وذلك لأنها خالية تماماً من مادة البسفينول ايه (BPA ) , التي قد تضر الأطفال .

رضاعات تومي تيبي , هي الأفضل لطفلك بسبب تصميمها الذي يسهل لطفلك الإمساك بها بكل سهولة ، كما أن فوهتها العريضة يجعل تنظيفها وتعقيمها من أسهل ما يكون .

ينصح جميع أطباء الأطفال بإستخدام منتجات , تومي تيبي كلوزر تو ناتشيور tommee tippee closer to nature من زجاجات الرضاعات وأكواب الأطفال ولهايات تومي تيبي وحلمات تومي تيبي كلوزر تو ناتتشيور .









H.H.H
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع عالم التوفير .

جديد قسم : منتجات اونلاين

إرسال تعليق