-->

حقيبة التعقيم الفورية بالأشعة الفوق بنفسجية لجميع أغراضك بسعر التوفير

حقيبة التعقيم الفورية بالأشعة الفوق بنفسجية لجميع أغراضك بسعر التوفير
sansitizer bag offer

حقيبة التعقيم الفوري بالأشعة الفوق بنفسجية لجميع أغراضك بسعر التوفير

بعد جائحة فيروس كورونا COVID 19 , أصبحت المعقمات وأدوات التعقيم ، من الأشياء الضرورية , التي أصبحنا لا نستطيع الإستغناء عنها للوقاية من فيروس كورونا .

وإنتشرت المعقمات وادوات التعقيم بأشكال عديدة , فمنها معقمات الأيدي مثل معقم الجل والبخاخ الكحول , ومنها معقمات الأسطح مثل ديتول محلول وديتول بخاخ أو بخاخ الكحول الإيثيلي بتركيز 70 % .

لكن السؤال الذي يطرح نفسه ماذا عن أدواتي وأغراضي الخاصه , مثل النظارات والهواتف الشخصية وماكينات الحلاقة , والساعات والمفاتيح والكمامات ، وغيرها من الأغراض الشخصية التي تحتاج تعقيم بصفة مستمرة , حيث أنه يصعب تعقيم هذه الأغراض بإستمرار بالمعقمات العادية مثل , الكحول البخاخ أو الديتول المنظف .

ولكن الآن أصبح الحل الأمثل , لتعقيم جميع الأغراض الشخصية هو هذه الحقيبة السحرية التي تستطيع تعقيم جميع أغراضك وأدواتك في وقت واحد في خمس دقائق فقط , نعم إنها حقيبة التعقيم الفوري بالأشعة الفوق بنفسجية , لتعقيم جميع أدواتك في آن واحد حقيبة التعقيم الفورية بالأشعة الفوق بنفسجية sansitizer bag  .


حقيبة التعقيم الفورية بالأشعة الفوق بنفسجية لجميع أغراضك بسعر التوفير

حقيبة التعقيم الفوري بالأشعة الفوق بنفسجية

حقيبة التعقيم الفوري بالأشعة الفوق بنفسجية

 تعتبر هي الحل السحري لتعقيم كل أدواتك الشخصية الصغيرة في وقت واحد , وفي مده زمنية لا تتجاوز خمس دقائق بتعقيم كامل بنسبة 99 % من المواد الضارة والجراثيم والفيروسات .

ما هي مميزات حقيبة التعقيم بالأشعة الفوق بنفسجية ؟

1/  تحتوي حقيبة التعقيم علي لمبات الأشعة الفوق بنفسجية , الذي يجعلها تقتل حتي 99% من الجراثيم والفيروسات والميكروبات الضارة الموجودة بأدواتك ومستلزماتك الشخصية مثل الملابس الداخلية الخفيفة , والساعات , والهواتف والمفاتيح والكمامات وغيرها , حيث أنها تعمل بكفاءة عالية للقضاء علي الجراثيم والفيروسات من خلال الأشعة الفوق بنفسجية في مدة لا تتجاوز خمس دقائق .

2/ حقيبة التعقيم الفوري بالأشعة الفوق بنفسجية , سهلة الحمل , في السفر والرحلات والخروجات , لخفة وزنها مع سعتها الكبيرة , التي تستطيع وضع و تعقيم ما يقرب من 10 أشياء في وقت واحد .


sansitizer bag offer


3/ سهلة الإستخدام والتشغيل , مع الإحكام والغلق الكامل لضمان عدم تسرب الأشعة الفوق بنفسجية , خارج الشنطه أو الحقيبة .


sansitizer bag offer

4/ بدون خياطة أو خيوط , ولا يتم تسريب الضوء داخلها لضمان أكبر كفاءة أثناء التشغيل والتعقيم .

5/ تستطيع حقيبة التعقيم , تعقيم جميع المستلزمات والأغراض الصغيرة والخفيفة , مثل فرشاة الأسنان والملابس الداخلية , والمفاتيح والساعة والنظارات والمجوهرات , وفرشاة المكياج وغيرها من الأدوات الشخصية .

6/ جودة عالية , حيث أنها مصنوعة من مادة ( أكريلونتريل بوتادين ستايرين ) ، عالية الجودة والكفاءة , والتي تجعل الحقيبة نظيفة وتدوم لفترات طويلة من الزمن ، بالإضافة إلي شكل الحقيبة الجذاب والأنيق باللون الفضي الجميل .

7/ تحتوي شنطة التعقيم بالأشعة الفوق بنفسجية , علي كابل للشحن السريع ويو إس بي usp caple
8/ متعددة الألوان لتناسب جميع الاذواق .


حقيبة التعقيم الفورية بالأشعة الفوق بنفسجية لجميع أغراضك بسعر التوفير



# عرض_ التوفير


 جميع هذه المواصفات بالإضافة للشحن المجاني لحقيبة التعقيم الفوري  , داخل المملكة العربية السعودية فقط بسعر 152 ريال بدلاً من 350 ريال  ويمكنك الحصول علي الحقيبة من امازون السعودية amazon sa .







H.H.H
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع عالم التوفير .

جديد قسم : منتجات اونلاين

إرسال تعليق