-->

أفضل وأرخص هاتف جوال في السعودية من لينوفو k10 نوت الجديد كلياً ( lenovo k10 note )

LENOVO K10 NOTE


أفضل وأرخص هاتف جوال في السعودية من لينوفو كي10 نوت الجديد كلياً / lenovo k10 note

الجميع يبحث عن الجوالات الحديثة والإصدارات الجديدة من الهواتف المحمولة التي أصبحت لغة العصر , وأصبح لا يمكن لأي شخص الإستغناء عنها في أي مكان .

يدفع الناس من هواة الإصدارات الجديدة من الجوالات الكثير من المال , ليكونوا أول من يمتلك الهاتف الجوال الجديد , لما له من مميزات خاصة وحديثة تتجدد كل عام , واصبحت المنافسة شرسة بين شركات الجوالات ومنها أبل وسامسونج وهواوي ولينوفو وغيرها من شركات الجوالات الأخري ، التي تتنافس في سعر الهاتف ومواصفاته والتحديثات المستمرة , لمواكبة التطور والتكنولوجيا .

                                               Lenovo K10 Note Dual SIM - 64GB, 4GB RAM, 4G LTE, Louise Lake
                             
                                                                                          

لينوفو كي 10 نوت الجديد  lenovo k10 Note الأفضل والأرخص في السعودية

تفوقت  شركة لينوفو علي منافسيها في هذه الفترة , بصناعة وتحديث هاتفها الجديد كلياً لينوفو كيه نوت 10 , لتنفرد وتتميز بأحدث المواصفات والإمكانيات  التي كشفت عنها وبأفضل وأرخص سعر هاتف جوال بنفس المميزات والخواص والجودة للجوالات الأخري من منافسيها .

وتمكنت لينوفو بجوال لينوفو كي 10 نوت , أن تكون الشركة الأكثر مبيعاً في الشرق الأوسط بسبب هذا الجوال الذي إحتل المرتبة الأولي في المبيعات في سوق الموبايلات  , بسبب مواصفاته ومميزاته , بالإضافة إلي اسعاره الأفضل والأرخص في السعودية في سوق الجوالات .

سعرومواصفات لينوفو كي 10 نوت LENOVO K10 NOTE

أفضل وأرخص سعر لجوال لينوفو كي 10 نوت , هو 499 ريال سعودي فقط لا غير بدلاً من 700 ريال , وبهذا السعر يصبح هاتف لينوفو k 10 نوت الجديد هو الأفضل والأرخص في السعر علي مستوي المملكة العربية السعودية , ولكن هذا السعر فقط لفترة محدودة لترويج أكثر للهاتف وحصرياً يباع بهذا السعر من خلال الشراء الاونلاين  .                                                                   
             
Lenovo K10 Note Dual SIM - 64GB, 4GB RAM, 4G LTE, Louise Lake
 موبايل لينوفو

مميزات و مواصفات جوال لينوفو lenovo كي 10 نوت lenovo k10 note  features 

* يتميز هاتف لينوفو كي 10 نوت الجديد new , بشكل إنسيابي جذاب وأنيق ويأتي بثلاثة ألوان مختلفة هي الأخضر والأزرق والأسود الذي يجعلك تتباهي بأناقته وشكله الرائع مع سعة تخزين 64 جيجابايت gb , ونظام التشغيل أندرويد , ورام  ram 4 جيجابايت gb , وداعم للشبكات 4G .

* جوال لينوفو كي 10 نوت snapdragon , ذو سعة 4000 - 5000 مللي أمبيرmp للساعة , نوت بشريحتي إتصال  duel sim  , في وقت واحد , وحجمه 6.3 إنش .

* هاتف لينوفو كي 10 نوت , القوة والسرعة الفائقة بين يديك , بمعالج رباعي النواة 710 سناب دراجون snapdragon الذي يتيح لك ,لعب الألعاب وتصفح الويب بسهولة , مع وجود البطارية العملاقة بسعة 4050 ملي أمبير mp في الساعة التي تتيح لك الإستمرار طوال ساعات اليوم . 

                                                   Lenovo K10 Note Dual SIM - 64GB, 4GB RAM, 4G LTE, Louise Lake
                                     لينوفو k نوت بشريحتي اتصال NEW
 ship and buy all your needs < laptops , desktops , mobile                                                           
* يحتوي لينوفو كي 10 نوت , علي كاميرا  camera بدقة 16 ميجابكسل , و 5 ميجابكسل , و8 ميجابكسل ، مما يتيح لك إلتقاط صورك وذكرياتك الغالية في كل لحظة بدقة عالية وجودة مثالية ، مع وجود الشاشة الكبيرة 6.3 إنش inch , تستطيع أن تجعل صورك وفيديوهاتك كأنها حقيقية وليست مجرد صورة أو فيديو حتي في وجود إضاءة منخفضة high quality camera .

* بلوتوث وراديو وجميع مميزات ,ومواصفات الهواتف الذكية , مع وجود بصمة الأصبع من لينوفو لحفظ جميع ملفاتك الهامة وفتحها من خلال بصمتك فقط .

* عالم من الترفية بين يديك , مع جوال لينوفو كي 10 نوت , بفضل شاشة ماكس فيجن فل إتش دي لهاتف لينوفو ستتمكن من مشاهدة جميع مقاطع الفيديو بدقة وجودة رائعة , ومع وجود مكبرات الصوت النقية فستستمتع بالمشاهدة والصوت وكأنك في السينما العملاقة .

عرض التوفير لفترة محدودة , جوال  لينوفو k 10 نوت snapdragon phone , بسعر 499 ريال بدلاً من 700 ريال وشحن مجاني والدفع عند الإستلام LENOVO K 10 NOTE من خلال امازون السعودية .
    
المميزات الرئيسية ( مواصفات ) features lenovo لأافضل هواتف الجيل الرابع 


  • ثنائي شريحة الاتصال sim
  • ذاكرة القراءة فقط (روم): 64 جيجا gb storage
  • ذاكرة الوصول العشوائي (رام): 4 جيجا ram
  • الكاميرا الخلفية: ثلاث كاميرات 16 ميجابكسل + 5 ميجابكسل camera
  • + 8 ميجابكسل mp
  • خاصية الاتصال من الجيل الرابع ال تي اي 
  • بشاشة : 6.3 انش inch h او بوصة
  • البطارية: 4050 ملي امبير
  • الكاميرا الأمامية: 16 ميجابكسل 


    • Lenovo K10 Note Dual SIM - 64GB, 4GB RAM, 4G LTE, Louise Lake










           


      H.H.H
      كاتب المقالة
      كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع عالم التوفير .

      جديد قسم : منتجات اونلاين

      إرسال تعليق