-->

افضل سعر لطناجر الضغط الكهربائية لعام 2022 في السعودية

 

افضل سعر لطناجر الضغط الكهربائية لعام 2022 في السعودية




افضل سعر لطناجر الضغط الكهربائية لعام 2022 في السعودية


وفر الوقت وقم بطهي اللحوم الطرية والشوربات اللذيذة والأرز الكريمي وغير ذلك مع أفضل قدر ضغط كهربائي Pressure cooker يناسب احتياجاتك بأفضل سعرللطناجر في السعودية.

تتمتع طناجر الضغط بالعديد من المزايا مثل الطهي السريع وسهولة الاستخدام وبيئة العمل المناسبة لتسهيل استخدامها وتوفير الطاقة أيضًا.

سواء كان لديك موقد غاز أو موقد كهربائي ، فإن الوقت الذي يتم توفيره في الطهي يؤثر بشكل مباشر على وقت استخدام الموقد. بعد أسابيع قليلة من استخدام قدر الضغط الكهربائي ، ستؤتي ثمار شرائك فمرحباً بكم في عالم التوفير !

إليكم أفضل أنواع طناجر الضغط الكهربائية والعادية وقدر الضغط التي نالت إعجاب المستخدمين وحصلت علي أعلي التقييمات من حيث الجودة وسهولة الإستخدام في عام 2022 في السعودية :

1. قدر ضغط ستانلس ستيل برستو 


طنجرة ستيل برستو, بسعة 8 لتر مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ مع قاع من 3 طبقات مع طبقة من الألومنيوم لتوصيل الحرارة بكفاءة.


قدر ضغط ستانلس ستيل برستو




يحافظ منظم الضغط أيضًا على ضغط ثابت ، والذي يتم عرضه على مؤشر مستوى الضغط . آلية قفل الغطاء تمنع الطهاة من فتح الغطاء تحت ضغط غير آمن ، ويسمح صمام تحرير البخار للمقلاة بالتبريد بسرعة وهو متوفر بأفضل الأسعار في المملكة العربية السعودية  .


2. قدر ضغط T-fal


طنجرة تيفال tfal , يتميزبسعة 6.3 لتر ، يتمتع قدر الضغط هذا بهيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ مما يجعله مثاليًا لإعداد وجبة لشخصين إلى أربعة أفراد.


القاعدة متعددة الطبقات متوافقة مع جميع المواقد ، بما في ذلك المواقد الكهربائية. يُغلق الغطاء ويغلق بسهولة في مكانه وله صمام متغير لإطلاق البخار.


قدر الضغط تيفال



بمجرد إغلاق الغطاء ، تصبح القاعدة آمنة للغسل في غسالة الأطباق. اختر من بين إعدادين للضغط: 10 psi أو 15 psi. أبعاد الحاوية الإجمالية 18.1 × 11.5 × 10.5 بوصة.

تيفال قدر الضغط متوفر بأفضل سعر في السعودية ويمكنك التسوق وشراء المنتج من هنا



3. طنجرة ضغط فسلر فيتاكويك من الفولاذ المقاوم للصدأ ، 8.5 كوارت


قدر الضغط Fissler Vitaquick مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ 18/10 ، وهو مقاوم للحرارة وآمن للغسل في غسالة الصحون ، وله قاع من ثلاث طبقات لتوزيع أفضل للحرارة.


يُصدر الغطاء صوت نقر مسموعًا عند قفله في مكانه ، ويتحول المؤشر إلى اللون الأخضر للتأكيد على أن الغطاء مغلق بإحكام. يوضح مؤشر الضغط أيضًا بوضوح ما إذا كان مستوى الضغط منخفضًا أم مرتفعًا.


قدر الضغط Fissler Vitaquick



يبلغ مقاس هذا الموديل 8.5 لتر 14.37 × 9.06 × 18.31 بوصة. يتميز بسطح طهي كبير يبلغ 10.5 بوصة ، مما يوفر مساحة كبيرة للتحمير قبل الطهي بالضغط. هذا المسطح متوافق مع جميع أنواع المواقد ، بما في ذلك مواقد الحث الحراري.

تسوق الان طنجرة  Fissler Vitaquick بأفضل الأسعار من هنا

4.طناجر ضغط ألومنيوم محسّن جديد HAWKIN Classic CL3T لـ 3 لترات


طنجرة ضغط فسلر فيتاكويك


تتوفرطناجر الضغط HAWKIN Classic بأحجام مختلفة ، من 1.5 إلى 12 لترًا. يبلغ حجم هذا الموديل 3 لتر 14 × 7.9 × 6.5 بوصة وهو خيار رائع للأسر الصغيرة.


يُغلق الغطاء في مكانه حتى ينخفض ​​الضغط إلى مستوى آمن ، مما يمنع المستخدم من فتحه مبكرًا جدًا وتعريض نفسه للإصابة. إنه مصنوع من الألومنيوم ويمكن أن يعمل على مواقد الغاز والكهرباء والسيراميك والهالوجين.

اشتري طنجرة ضغط  HAWKIN Classic من خلال العروض مع شحن مجاني من هنا 


5- طنجرة ضغط كهربائية من السيف، 8 لتر، 1200 واط - E04102 - متعددة الالوان، فضي/اسود



قدر الضغط  السيف

يتمتع قدر الضغط  السيف , بسعة 12.7 لتر وهي كافية لطهي وإطعام مجموعة كبيرة من الناس. تبلغ أبعادها 15.3 × 11.6 × 12 بوصة وهي مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ.


وصف المنتج طنجرة السيف

قدر ارز كهربائي ستانلس ستيل ، العلامة التجارية: السيف اليك ، اواني طهي غير لاصقة ، سهل الاستخدام والتنظيف ، اللون: فضي / اسود ، السعة: 8 لتر ، سهل الفتح والغلق ، الجهد الكهربائي: 220/240 فولت / 1200 دبليو

مواصفات المنتج
  • السطح الخارجي مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ.
  • سهل التنظيف.
  • له استخدامات عديدة.
  • يتضمن أوقات طهي محددة مسبقًا للحساء واللحوم والدواجن.
  • يحافظ التحكم التلقائي في الضغط وإغلاق الغطاء على الطعام طازجًا وعصيرًا مع الحفاظ على النكهة.
  • يعمل مؤقت 24 ساعة ومؤقت تلقائي من 1 إلى 99 دقيقة على جعل هذا الجهاز مثاليًا
احصلي علي طنجرة ضغط السيف من خلال العرض من هنا

6- طنجرة ضغط من اديسون  EDISON Electric

طنجرة تيفال كهربائية من اديسون



من أفضل طناجر الضغط الكهربائية هي طنجرة الضغط اديسون اليكتريك , ولذلك نالت رضا العملاء والمستخدمين وربات المنزل في الطهي وفي سعرها وعرضها المتميز 
  • العلامة التجارية اديسون
  • المادة ستانلس ستيل
  • اللون فضي
  • السعة 10 ليتر
  • أبعاد السلعة الطول×العرض×الارتفاع 50.8 x 50.8 x 45.7 سم
  • وزن السلعة 9.26 كيلوجرام
  • القوة / القوة الكهربائية 1600 واط
  • وضع التشغيل Automatic
  • آمن للاستخدام في غسالة الأطباق لا

تسوق الان طنجرة الضغط الكهربائية من اديسون بأفضل الأسعاروالدفع عند الإستلام من هنا

ما هي الطنجرة  ؟


طنجرة الضغط عبارة عن جهاز منزلي محكم الإغلاق يعمل بنظام ضغط ، مما يسمح بطهي الطعام بشكل أسرع بكثير من الطهي التقليدي ، بسبب ارتفاع درجة الحرارة بسرعة كبيرة ، والتي تتجاوز أيضًا درجة الغليان.


كما ستجعلك تستهلك طاقة أقل! هذه ثورة حقيقية في مجال الطبخ للسيدات ، والتي أصبحت جهاز عملي للغاية ولا غنى عنه إذا كنت ترغب في طهي وجبات لذيذة وصحية.


سواء كان للطبخ أو الحساء أو المرق أو حتى تدخين الطعام ، فهذا هو الجهاز المثالي. يمكن استخدامه أيضًا كمعقم بسبب ارتفاع درجة حرارته.


ومع ذلك ، من المهم أن تفهم تمامًا كيفية عمل هذا الجهاز إذا كنت تريد استخدامه بشكل صحيح ولفترة طويلة.

كيف تعمل أجهزة طناجر الضغط ؟


طناجر الضغط هو جهاز منزلي يسمح لك بتحضير الطعام بسرعة وبشكل صحي. على سبيل المثال ، شريحة اللحم التي ستطهى لمدة 3 ساعات في قدر عادي لن تستغرق سوى حوالي 30 دقيقة لتطهى تمامًا في قدر الضغط.


تشغيل طنجرة الضغط بسيط للغاية: كل ما عليك فعله هو وضع الطعام في السلة أو وعاء الطهي بالبخار ، وإضافة كمية الماء المشار إليها في الوصفة وإغلاق الغطاء المحكم قبل بدء عملية الطهي.


يجب أن يكون الموقد ذو طاقة متوسطة وإذا كنت تستخدم موقدًا غازيًا فمن الأفضل ألا تكون الشعلة قوية جدًا ولا تبرز خارج قاع المقلاة.


من المهم أيضًا معرفة أن إضافة السائل ضروري (غالبًا ما يكون الماء) ، لأن الماء هو الذي يسمح بإنتاج البخار من أجل الطهي المناسب. قد يؤدي الطهي الجاف إلى إتلاف البوتاجاز وتشوهه.


لذلك ، يجب إضافة كمية قليلة من الماء أثناء الوجبات. في الواقع ، تحتوي معظم قدور الضغط على تخرج داخلي يسمح لك بقياس كمية الماء.

نصائح هامة لاستخدام قدر الضغط بأمان 


لأسباب تتعلق بالسلامة ، من المهم جدًا اتباع قواعد معينة لاستخدام طناجر الضغط.

  1. عندما تصب الماء في الطنجرة على موقد غاز أو فرن كهربائي ، ترتفع درجة حرارة الماء تدريجياً وعلى مدى بضع دقائق حتى درجة الغليان ، وهي 100 درجة مئوية. يتراكم البخار من الحرارة ، لذلك يتم طهي الطعام بشكل أسرع فتجنب بخار الماء .
  2. بالإضافة إلى ذلك ، يُنصح بعدم سكب الكثير من الماء في طنجرة pressure وعدم تجاوز سعة الخزان بمقدار ثلثي سعة الخزان. في الواقع ، يجب أن يكون للبخار مساحة كافية للتراكم.
  3. يرفع pressure الناتج في قدر الضغط درجة الحرارة إلى 118 درجة مئوية ، ويرفع الصمام تحت ضغط ، مما يسمح للبخار بالخروج.
  4. هذا هو المكان الذي يبدأ فيه عمل وطبخ ألذ الأطعمة حقًا. عندما يرتفع الصمام ، يصدر صوت هسهسة ، مما يشير إلى أن الضغط صحيح ، وبالتالي سيتعين عليك تقليل قوة النار أو الموقد (لتقليل مصدر الحرارة). هذا مهم لأنه إذا ظلت درجة الحرارة مرتفعة للغاية ، فسوف يخرج الكثير من البخار ولن يتم تسوية المأكولات بشكل صحيح.
  5. إن إطفاء صمام الصافرة لا يتوافق مع نهاية الطهي ، بل على العكس. يتم الطهى السريع بدون استخدام الأكسجين داخل المقلاة ، مما يقلل بشكل كبير من فقدان الفيتامينات والمعادن من الأطعمة ، وخاصة الخضار.
  6. بالإضافة إلى ذلك ، مع طريقة الطهي الفوري هذه ، ستحتفظ قطع اللحم السميكة بمذاقها اللذيذ وقوامها الطري.
  7. بعد الانتهاء من الطهي ، يوصى بشدة بالانتظار 10 دقائق على الأقل قبل فتح غطاء طن الضغط للسماح بانخفاض الضغط.
  8. هذا مهم جدًا وبالتالي يجب أن تكون حريصًا جدًا على تجنب التعرض للحرق. لتقليل الضغط ، قم ببساطة بإزالة الغطاء من الصمام (وهو منظم ضغط) أو اشطف الغطاء بالماء البارد.
  9. عندما يتعلق الأمر بتنظيف طنجرة الضغط وصيانته ، كن مطمئنًا أنه إذا كان قدر الضغط مصنوعًا من الفولاذ المقاوم للصدأ ، فستكون بعض بلورات الماء الساخن والصودا أكثر من كافية.
  10. تجنب استخدام مواد التبييض والمنتجات المكلورة الأخرى لتجنب إتلاف الفولاذ المقاوم للصدأ. بدلًا من ذلك ، يمكنك غسل قدر الضغط بإسفنجة وماء وصابون. لا أوصي بوضعه في غسالة الصحون لأن الملح في ماء غسالة الصحون يمكن أن يغير خامة طنجرة الضغط.

كيف تختار حلة وطنجرة تلبي احتياجاتك ؟

إذا كنت تريد واحدًا ، لكنك لا تعرف أيهما تختار ، فهناك بعض المعايير التي تحتاج إلى أخذها في الاعتبار حتى يلبي الجهاز احتياجاتك بشكل أفضل.


على سبيل المثال ، هناك أحجام مختلفة من قدور الضغط سواء كنت عائلة كبيرة أو شخصين ، لذلك ستختار ماكينتك حسب سعتها.


تتراوح سعة حلة ضغط من 3 إلى 10 لترات ، مما يمنحك خيارات واسعة. هناك أيضًا طناجر ضغط من الألومنيوم (وهي أخف وزناً) ، الفولاذ المقاوم للصدأ (الفولاذ المقاوم للصدأ) ، النحاس ، الزجاج المقوى أو حتى الحديد الزهر وتختلف الأسعار حسب المادة.


إذا كان لديك طنجرة غاز ، فمن الأفضل أن يكون لديك طنجرة ضغط من الفولاذ المقاوم للصدأ مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ أو الألومنيوم. يمكنك أيضًا اختيار طنجرة الضغط الكهربائي ، والذي يتميز باحتوائه على إعدادات محددة اعتمادًا على طريقة الطهى المرغوبة.


قد تحتوي بعض الموديلات الكهربائية أيضًا على وصفات مخزنة مسبقًا ، مما يسهل استخدامها ، حيث يتعين عليك فقط اتباع الخطوات خطوة بخطوة ويتم ضبط درجة حرارة الطهي ومدته تلقائيًا.


يمكنك أيضًا برمجة طنجرة الضغط الكهربائي والقيام بشيء آخر ، دون الحاجة إلى مشاهدة الطهي ، سيعتني جهازك بكل شيء وسيتوقف تلقائيًا بمجرد انتهاء برنامج الطهي. يوجد أيضًا قدر ضغط بمقابض قابلة للطي لسهولة التخزين.

أهم الأسئلة المتداولة والشائعة حول أجهزة وطناجر الضغط

فيما يلي إجابات لبعض الأسئلة الأكثر شيوعًا حول طناجر الضغط .


ما هي فوائد طنجرة الضغط ؟

يمكن أن تقلل قدور الضغط وقت طهي الأطعمة المطبوخة ببطء مثل الحساء واليخنات واللحوم الباردة إلى النصف.


هل قدور الضغط التي توضع على الموقد آمنة؟

على الرغم من أنها تتطلب إشرافًا دقيقًا من نظيراتها الكهربائية ، إلا أن قدورالطهي  الحديثة آمنة تمامًا للاستخدام.


هل يمكنني القلي في حلة الضغط ؟

لا ينبغي الطبخ في أواني الضغط في القلي العميق ، لكن يمكن استخدامها مع مكونات الطهي.


ما الذي لا يمكن طهيه في حلة الضغط ؟

يمكنك طهي أي شيء في طنجرة الضغط ، لكن الأطعمة الطرية أو المقلية أو المقرمشة لن ​​تعمل لأن الرطوبة تُضاف أثناء عملية الطهي.

ماذا يحدث إذا طهيت لفترة طويلة ؟

طهي المأكولات لفترة طويلة يؤدي إلى الإفراط في الطهي ، لكنه ليس خطيرًا لأن الضغط سينخفض ​​تدريجيًا.


H.H.H
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع عالم التوفير .

جديد قسم : منتجات اونلاين

إرسال تعليق