-->

تعرف علي افضل ميزوثيرابي للوجه و فوائد الميزوثيرابي لنضاره البشرة والشعر



افضل ميزوثيرابي للوجه و فوائد الميزوثيرابي لنضاره البشرة والشعر


تعرف علي افضل ميزوثيرابي للوجه و فوائد الميزوثيرابي لنضاره البشرة والشعر

الميزوثيرابي هو أسلوب طبي تجميلي غير جراحي يسمح بعلاج الأنسجة المستهدفة بواسطة الحقن المجهري السطحي باستخدام مزيج مختار من المعادن والفيتامينات والأحماض الأمينية. تعمل هذه التقنية على معالجة عدد من مشاكل البشرة والشعر بفعالية ودقة.

 تشير كلمة "ميزو" إلى الوسطة من الجلد، حيث يتم تحفيز الأضم منطفة العلاج الذي ترغب في استخدامه بوسطة إبر رفيعة ودقيقة، وحقنها في فروة الرأس وبصيلات الشعر أو المناطق الأخرى من البشرة كالوجه.

 نقدم في هذا النص الشامل استعمالات حقن أو إبر الميزوثيرابي، إلى جانب فوائد الميزوثيرابي للبشرة والشعر

 فوائد حقن الميزوثيرابي للوجه ونضاره البشرة


 كما ذكرنا سابقا، يعمل الميزوثيرابي على تحفيز طبقة الوسطى من الجلد من خلال حقنها بكميات عالية من بعض المكونات الطبيعية الموجودة في البشرة، مثل حمض الهيالورونيك ومضادات الأكسدة والفيتامينات (أ، ب، ج، د، ك) وكذلك المعادن والإنزيمات المساعدة.

 يهدف ذلك إلى تعزيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين، وبالتالي استعادة نضارة الوجه. يستخدم الميزوثيرابي للوجه في علاج ندبات حب الشباب الخفيفة إلى المتوسطة، سواء كانت الندبات جديدة أو قديمة. يتم ذلك من خلال توحيد لون البشرة وتحسين ملمسها وإزالة التصبغات، بالإضافة إلى تقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد وشد الجلد الذي يظهر بوضوح بسبب الترهل والاستساغة عن طريق تقليل حجم المسام. تساهم حقن الميزوثيرابي بشكل إضافي في تجديد خلايا الجلد بطريقة صحية وتحسين الدورة الدموية البطيئة.

 وبذلك تعمل على مساعدة الجسم في التخلص من السموم، والمحافظة على رطوبة الجلد واشراقته، بالإضافة إلى مكافحة علامات الشيخوخة وفرط التصبغ. تاكيد جلسة الميزوثيرابي للوجه تأخذ حوالي نصف ساعة فقط. 

 انها عملية تجميلية خفيفة لا تحتاج إلى جراحة أو تخدير عام. يمكن أن تسبب بعض الكدمات المتورمة في مناطق مختلفة من الوجه ، ولكنها تختفي تلقائيا خلال 24 ساعة. عادة ما يوصي أطباؤنا في المملكة العربية السعودية بتكرار الجلسات خلال السنة الواحدة وفقا لحالة المريض ولتحقيق النتائج المرجوة.


افضل انواع الميزوثيرابي لتبييض بشرتك ونضاره الوجه

يعتبر علاج الميزوثيرابي وايتنينج كوكتيل من افضل انواع حقن الميزوثيرابي وهو من انتاج شركه ام سي سي ام الاسبانية .
تحتوي حقن ميزوثيرابي كوكتيل التفتيح والتبييض علي فيتامينات واحماض اساسية لبشرتك مثل الترانيكسميك اسيد وحمض الهيالورونيك , مما يعزز من تفتيح البشره ونضارتها .
يعتبر الميزوثيرابي  mesotherapy كوكتيل التبييض تقنية حديثة ومطورة ويتم استخدامها في العيادات ومراكز التجميل , بالاضافه انها من السهل استخدامها لعمل جلسات في المنزل , حيث يتم حقنها باستخدام ديرما بن او ديرما ستامب .

اما بالنسبة للتفتيح مع القضاء علي التصبغات للوجه والبشره فيعتبر ميزوثيرابي ميلانو اوت كوكتيل من افضل انواع الميزوثيرابي في تلك الحاله 


 فوائد ابر الميزوثيرابي للتخلص من تراكمات الدهون في الجسم

 
يعد الميزوثيرابي من البدائل غير الجراحية لعملية شفط الدهون لكل من الرجال والنساء، حيث يتم حقن مزيج من الأدوية والفيتامينات والمستخلصات النباتية مباشرة في طبقات الدهون والأنسجة الضامة لتوصيل العناصر الغذائية إلى منطقة معينة من الجسم، ومع مرور الوقت، تبدأ خلايا الجسم بالتفاعل كيميائيا مع محلول الميزوثيرابي وبدء تفتيت مناطق الدهون الموضوعية. تقوم تركيبة الميزوثيرابي بالتخلص من السيلوليت عن طريق تعزيز النسيج الضام في الجلد وتنشيط الدورة الدموية في الأنسجة المحيطة، مما يؤدي إلى تنعيم سطح الجلد وإزالة تجمعات الجلد المتراكمة في الذراعين والبطن والخصر والوركين والساقين. 

 بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يستهدف الميزوثيرابي مناطق محددة يخزن جسمك فيها الدهون الزائدة، مثل الذقن المزدوجة والجفون المترهلة والفخذين والأرداف وبطن المعدة وأي منطقة أخرى بها جيوب دهنية في الجسم. حيث تعمل الحقن الميزوثيرابية لتكسير الخلايا الدهنية المتواجدة مسبقا ومنع خلايا الجلد من تخزين الدهون الجديدة، ثم يقوم جسمك بطرد الدهون المتحللة بشكل طبيعي على مدار عدة أشهر. يتعرض المريض لفقدان حوالي ٢ إلى ٥ سنتيمترات من حجم المنطقة المعالجة، وقد يوصي الأطباء بعدة جلسات بفاصل أربعة إلى ستة أسابيع للحصول على نتيجة مرضية تماما.

 ومع ذلك، نود أن نلفت انتباهكم إلى أن هذه الجلسات غير مناسبة للأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة، إذ لا تعوض عن النظام الغذائي السليم وممارسة التمارين الرياضية. ومع ذلك، فهي تساعد على ذوبان الدهون غير المرغوب فيها في مناطق مختلفة من الجسم وتعتبر حلا ممتازا لعلاج السيلوليت .

فوائد حقن الميزوثيرابي لتعزيز نمو الشعر


 نحن نتناول في النهاية مناقشة فوائد جلسات الميزوثيرابي للشعر في المملكة العربية السعودية، حيث يتم حقن مزيج من الفيتامينات وحمض الهيالورونيك في فروة الرأس لعلاج مشاكل الشعر المختلفة، بما في ذلك مشكلة الثعلبة وبقع الصلع.

 يؤدي زيادة إنتاج هرمون الديهدروتستوستيرون (DHT) إلى انقطاع دورات الشعر الحيوية وظهور بقع الصلع المتناثرة أو حتى إصابة الشخص بمشكلة الثعلبة على المدى الطويل. تثبط حقن الميزوثيرابي نشاط هرمون الديهدروتستوستيرون، ما يؤدي إلى تدمير خلاياه النشطة وتمكين بصيلات الشعر من استئناف دورة حياتها الطبيعية ونموها بشكل صحي.

 عدا عن ذلك، الميزوثيرابي يحفز زيادة تدفق الدم إلى فروة الرأس ويمد صيلات الشعر بمجموعة من البروتينات والفيتامينات والمعادن المغذية التي تعزز نمو الشعر، وهذا يؤدي إلى تباطؤ دورة تساقط الشعر وزيادة إنتاج بروتينات الكولاجين والإيلاستين التي تحمي فروة الرأس من الالتهاب وتحارب قشرة الرأس المزعجة. على الرغم من ضرورة إجراء جلسات الميزوثيرابي للشعر عدة مرات على مدار أسابيع أو أشهر للحفاظ على النتائج، إلا أن عملية التعافي بعد كل جلسة تكون سريعة ومعظمها خالية من الألم.

 يشعر المريض فقط ببعض الكدمات البسيطة في فروة الرأس نتيجة للحقن المتكررة، ولكن هذه الكدمات تختفي في غضون أسبوع تقريبا بعد الجلسة. تتمتع حقن الميزوثيرابي للشعر والوجه والجسم بفوائد كثيرة ونتائج مضمونة وسريعة تلاحظها العملية بعد مرور عدة أسابيع فقط على الجلسة الأولى!
H.H.H
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع عالم التوفير .

جديد قسم : منتجات اونلاين

إرسال تعليق