-->

وزارة " التربية والتعليم السعودية "توضح خطوات استعادة حساب الأطفال في منصة مدرستي من خلال تطبيق توكلنا

 

منصة مدرستي


وزارة " التربية والتعليم السعودية "توضح خطوات استعادة حساب الأطفال في منصة مدرستي من خلال تطبيق توكلنا 

تعتبر منصة مدرستي أداة التعلم عن بعد في المملكة العربية السعودية ، وتم إطلاق هذه المنصة لاستكمال البحث عن بعد أثناء انتشار الفيروس الجديد كوفيد 19، وكان هذا سبب استمرار العملية التعليمية دون عوائق ، وبالطبع ، هذا ما يقوم به الأشخاص الرسميون في المملكة العربية السعودية في وزارة التربية والتعليم ، وإذا تعذر الوصول إلى حساب مدرستي للأطفال والأبناء ، فيمكنك اتباع الخطوات لاستعادة حساب أبناء وبنات منصة مدرستي واستخدام مختلف تقديم الخدمات من خلال تطبيق توكلنا .

ماهي منصة مدرستي ؟

منصة مدرستي هي الطريقة الحديثة لتدريس ونمذجة المواد التي تعطي للطلاب والطالبات في المدارس ، ولكن بشكل إلكتروني ، حيث يمكن للطلاب الدراسة والحضوروالإستماع للمناهج المختلفة والامتحانات وغيرها من الخدمات التي تقدم في مراكز التعليم .

تُستخدم منصة مدرستي كأداة أساسية للتعلم عن بعد للطلاب دون سن 12 عامًا والذين لم يتم تحصينهم بلقاح كورونا ، أي طلاب المدارس الابتدائية ورياض الأطفال ، ومنذ نشأتها أصبحت من أشهر المراكز التعليمية. منصات في المملكة العربية السعودية.

ويختلف في أنه يحتوي على العديد من الموارد التعليمية المختلفة وبالتالي فهو يسهل تعلم الطلاب ، ويحتوي على العديد من الكتب التربوية والتعليمية المختلفة ، ويحتوي أيضًا على العديد من الألعاب التعليمية التي تساعد على رفع مستوى الطلاب ، وهذا هو تعتبر من الوسائل الفعالة المستخدمة في تعزيز التعلم عن بعد كوسيلة لمنع انتشار فيروس كورونا  المستجد.

ما يجعل الأمر مختلفًا هو أنه من خلال منصة مدرستي ، يمكن للوالدين مراقبة المستوى التعليمي لطلابهم ومعرفة العلامات التي يحصلون عليها في الامتحانات. من السهل أيضًا التواصل مع المعلمين والمعلمين للتواصل مع بعضهم البعض ؛ لهذا السبب ، تعتبر منصة مدرستي أفضل أداة للتعلم عن بعد.

خطوات استرداد حساب الأبناء والبنات ، منصة مدرستي من تطبيق توكلنا

لتسهيل الأمر على الطلاب ، تم تحديد خطوات الحصول على حساب لأن هناك العديد من الخدمات المختلفة المقدمة من خلال منصة مدرستي وهي أداة تعليمية عن بعد لأطفال رياض الأطفال والمدارس الابتدائية دون سن 12 عامًا. قرارات وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية ، ويتم ذلك من خلال الخطوات التالية:

  •  تسجيل الدخول إلى تطبيق توكلنا مباشرة.
  • ثم انقر فوق الخدمات.
  •  ثم انقر فوق بيانات النظام الأساسي لمدرستي.
  • ثم انقر فوق "تحديد الكل".
  • ثم انقر فوق إرسال.
H.H.H
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع عالم التوفير .

جديد قسم : منتجات اونلاين

إرسال تعليق