-->

افضل كيبورد جيمنج بإضاءة ليد للألعاب

 


افضل كيبورد جيمنج بإضاءة ليد للألعاب 


شهدت العاب الجيمينج gaming , تطوراً وإنتشاراً كبيراً في الفترات الأخيرة ولاقت حب وإعجاب الكبار والأطفال , وبدأت الألعاب في المنافسة علي الإستمرارية والبقاء وجذب اللاعبين والمتابعين للعبة " قيمنق " . ومثال علي ذلك لعبة بابجي موبايل  pubg mobile التي لاقت شهرة واسعة ولاعبين يتجاوز عددهم المليون لاعب من مختلف الأعمار والجنسيات .


افضل كيبورد جيمنج بإضاءة ليد للألعاب



ومنتج اليوم الذي سوف نتناوله هو عبارة عن كيبورد جيمنج بإضاءة ليد للألعاب , لتهيئة الأجواء لجميع الألعاب والإستمتاع باللعبة من خلال الكيبورد المضيئ الذي يجعل اللعبة أكثر إثارة ويمنحك تقنية السرعة والتحكم في اّن واحد . فدعونا نتعرف علي مواصفات الكيبورد العجيبة بتقنية rbg المضيئة للألعاب .

مواصفات كيبورد الالعاب المضيئة للجيمنج والالعاب

  • لوحة مفاتيح الألعاب - نسخة سوداء جذابة وممتازة: تم تصميم لوحة مفاتيح الألعاب الميكانيكية المكونة من 87 مفتاحًا والمزودة بمفاتيح ميكانيكية قابلة للتخصيص (على غرار طراز الكرز الأزرق) لتستمر لسنوات مع متانة واستجابة فائقة.

  •   توفر لوحة المفاتيح الميكانيكية مقاومة متوسطة ونقرات مسموعة واستجابة لمسية دقيقة وتحسينًا مرنًا للحصول على أفضل أداء في جميع ألعابك المفضلة. 

  • لوحة مفاتيح RGB مزودة بإضاءة خلفية LED مع حماية ضد الصدمات: تحتوي جميع مفاتيح لوحة المفاتيح الميكانيكية البالغ عددها 87 مفتاحًا على مضاد للتصادم (تقنية عكس الضغط المتزامن NK) لأداء ألعاب لا مثيل له.

  •  لوحة مفاتيح متعددة الوسائط ذات 12 مفتاحًا ، تصميم مضاد للانزلاق ومقاوم للرذاذ ، أرجل خلفية مريحة قابلة للتعديل لزاوية الكتابة المثالية ، وكابل USB مطلي بالذهب فائق السرعة ومقاوم للتآكل لاتصال موثوق به ومستقر يمكنه التعامل حتى مع أصعب تحميل العاب السرعة.

  • لوحة مفاتيح ميكانيكية بإضاءة خلفية RGB: تأتي لوحة المفاتيح الميكانيكية K552 Red Dragon بإضاءة خلفية مع مساحة لونية بإضاءة خلفية RGB LED مع مفاتيح حقن مزدوجة مصقولة لإضاءة خلفية متساوية وحروف ناعمة.
  • تتميز لوحة المفاتيح الميكانيكية هذه بمساحة ألوان بألوان قوس قزح RGB مع 5 أوضاع إضاءة مختلفة ، و 5 مستويات إضاءة خلفية ، وإضاءة خلفية RGB فائقة السرعة وقابلة للبرمجة بواسطة المستخدم.

  • التصميم المعدني والبلاستيكي: تم تصميم لوحة مفاتيح الألعاب السبائك هذه المتوافقة مع الكمبيوتر الشخصي و ABS المزودة بأزرار ومفاتيح ميكانيكية مصبوبة لتحمل أصعب ظروف الألعاب hard games .

  •   تشغل لوحة المفاتيح الميكانيكية المدمجة المكونة من 87 مفتاحًا مساحة صغيرة على مكتبك دون التضحية بالأداء والراحة أثناء ماراثونات الألعاب التي لا نهاية لها.

  • توافق لوحة المفاتيح مع ألعاب الكمبيوتر الشخصي: Windows 8 أو Windows 7 أو Windows 10 أو Windows Vista أو Windows XP ، دعم محدود للوحة مفاتيح macOS.s .

مواصفات ومميزات اخري للكيبورد قيمنق للالعاب 

  • لوحة المفاتيح Redragon K552 Kumara ليست لوحة مفاتيح ألعاب ميكانيكية متوسطة. مصمم ومجهز لاستقبال ضغطات المفاتيح بأقصى قدر من الدقة والاستقرار ، كما أنه يتميز بتصميم مريح ومضغوط. ستشعر دائمًا بالراحة بغض النظر عن المدة التي تكتبها على لوحة المفاتيح أو مدى شدة ماراثون الألعاب.
  • تتميز لوحة مفاتيح الألعاب الميكانيكية ذات الإضاءة الخلفية باللون الأحمر والأخضر والأزرق بهيكل من الألومنيوم المتين بدرجة الطائرات ، ونظام ABS متين ، ومفاتيح مدمجة ، وأغطية مفاتيح ذات حقن مزدوج ، ومفاتيح متطورة مع نوابض ميكانيكية شديدة التحمل وإضاءة خلفية LED ملونة. الأحمر والأخضر والأزرق قابلة للتعديل ونقية. وسطوع. كابل USB عالي السرعة مع موصل USB مطلي بالذهب مقاوم للتآكل من أجل اتصال موثوق به يتحمل الألعاب الثقيلة.
  • لوحة مفاتيح ميكانيكية مدمجة ومتينة - مثالية لأي معركة قد تواجهها.
  • تحكم متقدم في الإضاءة الخلفية باللون الأحمر والأخضر والأزرق.
  • ألا تعتقد أن اللون الأزرق مناسب لك اليوم؟ لا توجد مشكلة ، اختر من بين عدة ألوان للإضاءة الخلفية باللون الأحمر والأخضر والأزرق و 5 أنظمة إضاءة مختلفة لجميع المفاتيح البالغ عددها 87 مفتاحًا ، أو قم بإنشاء إعداداتك الخاصة.
  • يمكن للمستخدم ضبط سطوع الإضاءة الخلفية وسرعة ضوء التحذير واتجاه الإضاءة الخلفية أو إطفاء جميع الأضواء إذا لزم الأمر.
  • توفر أغطية المفاتيح ذات الحقن المزدوج إضاءة خلفية واضحة تمامًا وموحدة وحروفًا مقاومة للخدش.

بالإضافة إلى ذلك ، تتضمن ميزات لوحة المفاتيح لكيبورد الألعاب ما يلي:


  1. قاعدة لوحة مفاتيح متينة من الألومنيوم المستخدم في صناعة الطائرات.
  2. تصميم مضغوط مع 87 مفتاحًا بالحجم الكامل.
  3. جميع المفاتيح البالغ عددها 87 خالية بنسبة 100٪ من التعارض ويمكنك الضغط على أكثر من مفتاح في نفس الوقت.
  4. 12 مفتاح للوسائط المتعددة.
  5. يمكن تعطيل مفتاح WIN أثناء اللعب.
  6. العلامة التجارية: ريدراجون.
  7. لون أسود
  8. لغة لوحة المفاتيح: الإنجليزية
  9. التسليم: USB
  10. متوافق مع: الكل
  11. رقم الموديل: K552 KUMARA RBG.

اين يمكنك الحصول علي كيبورد قيمنق للألعاب 

كيبورد الالعاب الخارقة متوفرة حصرياً بأفضل الأسعار علي امازون السعودية , ومزايا التوصيل المجاني السريع خلال يومين فقط وإمكانية الدفع عند الإستلام فقط من amazon sa .


إطلب الان كيبورد الالعاب من هنا 


H.H.H
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع عالم التوفير .

جديد قسم : منتجات اونلاين

إرسال تعليق