-->

تعرف علي أفضل 10 وكالات سفر في العالم Travel Agencies

 

تعرف علي أفضل 10 وكالات سفر في العالم Travel Agencies


تعرف علي أفضل 10 وكالات سفر في العالم Travel Agencies

إذا كان السفرمثير وممتع لك ثم قد ترغب فقط في أن يكون السفر كلما كنت تحصل على فرصة. ولكن السفر وحده هو إشكالية جدا وحتى لو كنت مسافرا مع عائلتك إلى مكان دون معرفة قليلا عن وجهتك. أيضا، ستجد نفسك في ورطة كبيرة وإنقاذ لكم من مثل هذه المشاكل هناك وكالات السفر التي من شأنها أن تنقذك من المشاكل التي قد تواجهها في أماكن غير معروفة. لذا ، وهنا لائحة وكالات السفر الأعلى في العالم لحل مشكلتك.

وعلاوة على ذلك، إذا كنت تذهب من خلال وكالات السفر ثم سوف تكون قادرة على توفير بعض المال. وسوف يرشدونك أيضا إلى الأماكن التي يجب زيارتها في وجهة عطلتك لأنهم يعرفون كل شيء بالتفصيل.

أفضل وكالات السفر في العالم

الآن يجب أن يتساءل عن وكالات السفر الأعلى في العالم. تحقق من هذه أفضل وكالات السفر في العالم ، وينبغي الاتصال بهم والتنسيق معهم للحصول على صفقات جيدة وأسعار طيران وتخفيضات رائعة

Thomson Family Adventures


بدأت في: 1998

المؤسسان: جودي واينلاند وريك طومسون

تشتهر وكالة السفر هذه بتوفير بعض الرحلات العائلية المذهلة إلى أماكن رائعة. لا شك أن المرفق الذي يقدمونه للأشخاص القادمين مع العائلة رائع. ويتأكدون من جعل الرحلة مريحة لأي فئة عمرية من العائلة سواء كانوا أطفالا أو شيوخا من العائلة.

وهم يحرصون على أن يتمكن أطفال أي أسرة من الاستمتاع بالرحلة. لذا، جاءوا ببعض الرحلات الممتعة المدهشة للأطفال. يمكنك حتى الذهاب جنبا إلى جنب مع ابنك، ويمكن لأي فرد من أفراد الأسرة أن يكون الرحلات مع طفلهما. لذا، لا داعي للقلق بشأن أطفالك.

ومن المعروف في الواقع وكالة السفر هذه لتوفير عطلة مغامرة، لكنها أيضا التأكد من أن الجميع يبقى آمنا أثناء الاستمتاع بالمغامرة. لديهم العديد من الحزم التي يمكنك الاختيار من بينها ، وأسعار معظم الحزم مختلفة.

Absolute Travelers & Tours


تأسست الشركة في عام 1992 ، ومنذ ذلك الحين تقدم فئات مختلفة في صناعة السفر ، من الرحلات المدرسية إلى الجولات الجامعية ، ورحلات التزلج إلى السفر المغامر.

هذه الوكالة للسفرAbsolute travelers ,  تعطيك الفرصة لتخصيص رحلتك. بحيث يمكنك الاختيار من بين الخيارات التي توفر للمسافرين. هذه الأنواع من العروض يبدو أن تكون مذهلة كما هنا ان لم يكن لديك لمتابعة أي مجموعة معينة للتمتع; بدلا من ذلك سوف تكون قادراً على القيام بما تريد بينما كنت في رحلة عطلة وأنها سوف نتأكد من إكمال رغبتكم .

هناك عروض مختلفة أنها جاءت مع مثل رحلة فاخرة أو رحلة مغامرة. ويمكنك اختيار أي منها وفقا لتفضيلاتك. مع هذه الشركة السفر، سوف تكون قادرة على التخطيط لأي وجهة لقضاء عطلتك. أنها تغطي تقريبا كل ركن من أركان العالم الذي يستبعد بالطبع الأماكن الأكثر تطرفا في العالم.

Cox and Kings

واحدة من أطول الشركات الراسخة في صناعة السفر هي كوكس والملوك. تأسست في عام 1758 في مومباي، الهند من قبل ريتشارد كوكس. خلال ذلك الوقت كانت الهند تحت حكم البريطانيين ولكن عندما في عام 1947 عندما عاد البريطانيون إلى إنجلترا قررت هذه الشركة البقاء هنا فقط لأنها أنشأت قاعدتها بنجاح. ومنذ ذلك الوقت حتى هذا الوقت، توسعت بشكل جيد.

شركة السفر هذه هي واحدة من أقدم وكالات السفر التي كانت تخدم المسافرين لفترة طويلة من الزمن حتى الآن، مما يجعلها جديرة بالثقة للغاية. هذه الشركة لديها مقرها الرئيسي في أكثر من عشرة أماكن في العالم. ومن خلال هذه الشركة، سوف تكون قادرا على الذهاب في جولة حول العالم لأنها توفر عطلة في جميع الأماكن تقريبا في العالم. هذه الشركة تحاول دائما توفير الضيافة لكل واحد يسافر من خلال هذه الشركة

Trek Travel

مؤسس تريك ترافل هو جون بيرك، الذي يؤمن دائما برؤية العالم بمنظور جديد تماما. ومن ثم بدأ هذه الشركة في عام 2002.

باسم الشركة ، قد خمنت أنهم سمحوا لكل مسافر برحلة في أماكن من أجل رؤية الأماكن بشكل أعمق. وهم يعتقدون أن الدراجات هي أفضل وسيلة إذا كنت ترغب في استكشاف مكان حقا. هذه الشركة لا تنظم الرحلات فحسب بل تنظم أيضا حدثا. لذا ، إذا كنت ترغب في الحصول على رحلة للإحتفال بعيد ميلادك ، الذكرى السنوية لحدث معين عزيز عليك ، حفلات الاستقبال ، أو حتى حفلة زواج ، فيمكنك الحصول على الأحداث الخاصة بك المخطط لها من قبل هذه الشركة لأنها ستتأكد من أن الحدث الخاص بك يحتفل به في أفضل حالاته.

Classic Journeys

كلاسيك ترافلز هي شركة سفر بدأت في عام 1995 من قبل إدوارد بيغزا لمتابعة شغفه بالسفر. هناك مسافرين بأذواق مختلفة. لا يوجد مسافر لا يريد استكشاف الحضارات والثقاقات المختلفة , بالإضافة إلى أصالة وعراقة الوجهه والمكان الذي يسافرون إليه. هذه الوكالة السفر يتأكد من أن المسافر يحصل على معرفة الوجهة بعمق حتى قلب المدينة.

الشركة لديها العديد من الموظفين الذين سافروا إلى أماكن وحريصون على معرفة المكان جيدا. لذلك هذا يجعل الشركة تثبت أفضل توجيه من أي وقت مضى من أي مدينة عطلة الوجهة التي اخترتها لنفسك. أنها توفر الخصوصية وعمل رحلات عطلة إلى الأماكن التي تريد زيارتها.

Journeys International

وقد اكتسبت الآن الرحلات الدولية journey international , التي بدأها روبن ويبر بولاك في عام 1970 اسمها في توفير الجولات التي تشمل القيم الثقافية للمكان والتفاعلات المحلية. وقد وضعوا مثالا على "السياحة البيئية" و "السفر المغامر".

من المفهوم تماما باسم الشركة أن وكالة السفر هذه معروفة بالرحلات الدولية في جميع أنحاء العالم. وهي شركة مقرها الولايات المتحدة التي توفر للمسافرين مع بعض أفضل رحلات العطلات التي يمكن تذكرها كأفضل ذكريات من أي وقت مضى. لن يقدموا لك رحلات مذهلة فحسب ، بل سيتأكدون أيضا من أنها توفر لكل مسافر إرشادات متساوية حتى يتمكن الجميع من معرفة الوجهة بلا شك. كما أنها توفر بعض المغامرات المذهلةة، فضلا عن أنشطة عطلة مثل الرحلات وركوب الأمواج وغيرها الكثير.

Butterfield and Robinson

في عام 1966، أنشأ جورج باترفيلد هذه الشركة بعد أن خطط مع عائلته لأخذ الطلاب في رحلة ركوب الدراجات. خططوا لاستكشاف المكان من خلال ركوب الدراجات فقط. كان يمكن أن تكون رحلة مذهلة، وهذا هو السبب الآن الآلاف من الناس يسافرون معهم.

هذا هو آخر أقدم وكالة السفر التي تخدم المسافرين لعقود عديدة حتى الآن. ويبدو أن الجميع راضون عن خدمتهم ، مما يجعلها تحظى بشعبية كبيرة بين المسافرين. أفضل شيء عن هذه الشركة هو أنها توفر أفضل تجربة السفر بالدراجة، سيرا على الأقدام، أو حتى عن طريق القوارب. حتى يتمكن الجميع من الراحة طوال الرحلة.

Gray and Co

شركة أسستها كاري غراي في عام 2009 بعد أن أخذت عامين من الخبرة في هذا المجال. في اللحظة التي أدركت فيها الحاجة إلى جولات خاصة عالية التقنية ، كانت مستعدة لاتخاذ المبادرة. والآن ها هي مع شركتها التي تقف كأفضل وكالة سفر إذا كنت شخصا أكثر مغامرة، وتحب رياضة المشي أو رحلات ركوب الدراجات. لديهم تخصص في ذلك.

هذه الشركة هي أفضل وكالة سفر في جميع أنحاء العالم. هي الأكثر جدارة بالثقة كذلك الذي يهدف فقط إلى تزويد المسافرين بأفضل رحلات سفر مختلفة والتي تأتي في إطار حزم مختلفة وباقات سفر متنوعة ، وبالتالي فإن أسعار حزم السفر تختلف، مما يجعل الشركة مرغوبه ومحبوبة للجميع.

Artisans of Leisure

تأسست وكالة السفر الحرفيين من الترفيه في عام 2003 من قبل اشلي ايزاك غانز. إنها شخص يعرف كل الصعوبات التي يواجهها المسافرون ويفهم مصالحهم، وهذا هو السبب في أنها تعتبر عضوا محترما ومهماً في صناعة السفر والرحلات . وقد سافرت هي نفسها حول العالم والآن التأكد من أن الناس يعرفون كل كبيرة وصغيرة , من تجربة السفر في أفضل حالاتها.

الشركة معروفة بتخصصها في الجولات الخاصة والمخصصة. أنها توفر دليل الخبراء مع كل جولة من أجل جعل لكم يشعر فوائد رحلات السفر مصممة خصيصا. وقد تم الاعتراف بهذه الشركة من قبل العديد من المجلات للسفر والرحلات . إذا كنت ترغب في تجربة ثقافة المدينة ، فيجب عليك التخطيط لرحلتك مع هذه الشركة.

Intrepid

شركة بدأت من قبل اثنين من زملائه في عام 1988  داريل ومانش , عن طريق رفض جميع الانحرافات التي جاءت بطريقة ما هي الآن واحدة من وكالات السفر الأكثر شهرة. وكان الاثنان الاصحاب : ، وفكروا في بدء هذه الشركة عندما كانوا في رحلة مغامرة لاستكشاف براري أفريقيا. بدلا من اختيار حافلة، اختاروا شاحنة المجلس السابق المعدلة وتحميلها مع النظارات الشمسية، والأصدقاء، ولوازم الرحله ، وأكثر من ذلك.

لقد وضعوا ثلاثة أنماط مختلفة من الرحلة ، وهي أساسية وأصلية ومريحة. أنها تسمح لك باختيار نمط السفر الذي تريد تجربة. بمجرد اختيار النمط ، كن غير مهتم ، سيتأكدون من حصولك على أفضل النتائج من الرحلة.

كانت هذه 10 من أفضل وكالات السفر في العالم التي يمكنك الخروج والسفر معها  فقط تواصل معهم لحجز رحلتك القادمة المخطط لها من قبل أي منهم وستكون عطلة ورحله رائعة في المستقبل .

H.H.H
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع عالم التوفير .

جديد قسم : حجوزات اونلاين

إرسال تعليق