-->

هل فيتامينات شوقر بير هير للشعر تستحق هذا السعر ؟

 

هل فيتامينات شوقر بير هير تستحق هذا السعر


هل فيتامينات شوقر بير هير للشعر تستحق هذا السعر ؟

نالت مجموعة فيتامينات شوقر بير هير للشعر شهرة واسعة في الفترات الاخيرة , في مصر والدول العربية , وهي تحمل العلامةالتجارية sugar Bear Hair , ومن انتاج وتوزيع شركة Besweet Creations وهي شركة امريكية مقرها فلوريدا .

وعرف عن مجموعة فيتامينات شوقر بير هير للشعر  بأن سعرها مرتفع جداً مقارنة بمثائلها الاخري من فيتامينات وكبسولات الشعر قد تصل سعر العبوة الواحدة 200 ريال سعودي او ما يعادلها بالعملات الاخري , وهي عبوة 60 كبسولة تكفي للاستخدام لمدة شهر واحد فقط , فهل تستحق شوقر بير هير هذا السعر ؟ هذا ما سوف نتعرف عليه في هذا المقال .

ماهي حبوب شوجر بير هير  sugarbearhair للشعر  ؟

هي عبارة عن مجموعة من الفيتامينات والمعادن المخصصة لتغذية الشعر ومنع تساقطه , وهي كبسولات نباتية طعمها حلو بنكهة التوت يشبه طعم العلكه قابلة للمضغ  , و تأتي علي شكل دب , لذلك عرفت بكبسولات فيتامين  الدب الازرق او شوجر بير هير الازرق .

تركيبة شوقر بيرهير خالية من الجيلاتين , القمح او اللحم البقري الذي قد يتسبب في اي نوع من الحساسة , وهي ايضا خالية من لحم الخنزير لذلك تعتبر حلال للمسلمين , وتحتوي شوقر بير هير علي نصف محتوي السكر الموجود بالفيتامينات الاخري القابلة للمضغ وهي تعتبر  من الفوائد  التي يتميز بها فيتامين شوقر بير هير .

مكونات حبوب شوقر بير هير فيتامين الشعر 

البيوتين biotin /  يحتوى شوغر بير هير للشعر علي بيوتين بنسبة mcg 5100 ميكروجرام , وهي نسبة كبيرة جداً تعادل عشرة اضعاف الحد الاقصي من جرعة البيوتين المطلوبة يومياُ , وذلك لا يفيد كثيراً حيث ان تركيز البيوتين العالي هام وضروري فقط لمن يعانون من نقص البيوتين وهو امر نادر لوجود البيوتين في الكثير من مصادر الغذاء في حياتنا اليومية  كما ان النسبة الكبيرة للبيوتين ليس لها اي اضرار لسهولة ذوبانه في الماء .

يحتوى فيتامين شوقر بير هير علي مجموعة هامة من الفيتامينات التي تساعد وتعزز من نمو بصيلات الشعر وتقليل التساقط وهي 

  •   فيتامين vitamin B6  :  حيث يمنع تساقط الشعر ويدعم الخلايا ووصول الأكسجين الي فروة الرأس.
  • فيتامين C: يحفز تكوين الكولاجين ، كما يحمي فروة الرأس من التلف من خلال تنشيط العناصر  المضادة للأكسدة .
  • فِيتامين B12:  يساهم في تشكيل خلايا الدم الحمراء، ويوفر الفرصة للشعر للوصول إلى اقصي درجه للنمو والطول  الذي ترغبين به .
  • فيتامين E: يقوم بتقوية وتغذيه  الشعر و يعطيهلمعاناً ، كما يحسن الدورة الدموية في الفروة .و يعطي البشرة  النقاء عن طريق تقليل التجاعيد و تسريع شفاء الندوب .
  • حمض البانتوثنيك (فيتامين B-5): يعمل علي تحفيز  نموّ الشعر  من خلال دعم إنتاج الكيراتين الطبيعي لشعرك. فهو يستبدل الشعرالتالف أو المتقصف  ويغذى بصيلات الشعر.
  • زيت جوز الهند coconut oil : يعتبر استخدام هذا الزيت شائعاً,وضروري لدعم  الشعر بسبب تشابهه مع الزيوت الطبيعية لفروة الرأس، كما يعدّ واحداً من الزيوت التي ترطب الشعر وتمنع التقصف و التساقط.
  • حمض الفوليك folic acid
  • فيتامين د vitamin D
فوائد ومميزات شوقر بير هير فيتامينات الشعر 
  1. خفيفة علي المعدة , لا تؤدي الي قئ او غثيان
  2. طرية سهلة المضغ والابتلاع
  3. لا يوجد لها اثار جانبية او اضرار 
  4. لا يوجد بها هرمونات , لذلك لا تؤثر علي شعر الوجه او الجسم
  5. مكمل غذائي مناسب للرجال والنساء لاحتوائه علي عدة فيتامينات وعناصر هامة لصحة الجسم
  6. يحفز انتاج الكيراتين في الشعر والكولاجين للبشرة 
  7. يساعد في تقليل ومنع تساقط الشعر بنسبة تصل الي 50 % 
  8. يقوي الاظافر 
  9. يعزز الجسم بالطاقة ويقوي الجهاز المناعي 

الاضرار والاثار الجانبية المحتملة لحبوب الشعر شوغر بير هير 

من النادر حدوث اضرار او مضاعفات بعد استعمال  فيتامين الشعر شوقر بير هير , لكن من الممكن حدوث بعض الاسهال او الخمول عند بعض السيدات نتيجة زيادة نسبة البيوتين , او قد يؤدي الي جفاف الجلد ويمكن التغلب عليها باستخدام مرطبات الجسم المعروفة مثل كيو في كريم او بيبانثين لوشن الجسم .

طريقة استعمال فيتامينات الشعر شوقر بير هير 

يتم مضغ وابتلاع قرصين من شوقر بير هير للشعر يومياً للحصول علي اقص استفادة للشعر , ويوصي باستخدامه لمدة لا تقل عن ثلاثة اشهر متتالية حتي تظهر نتيجة فيتامينات شوقر بير هير , وينصح باستخدامه لمدة سته اشهر للحصول علي النتائج القصوي .


ما هي منتجات شوقر بير هير الاصلية الاخري sugar bear hair ?

تنتج شركة شوقر بير هير ثلاثة انواع وهي 

1 -  حبوب شوقر بير هير الاصلية لتطويل الشعر sugar bear hair  , وهي عبارة عن مجموعة فيتامينات للشعر وتعرف باسم الدب الازرق وهي حديثنا اليوم 
2 - بير هير sugar bear hair الوردي وومنز ملتي للسيدات SugarBearHair Women’s Multi-Vitamin gummies
وهي مجموعة فيتامينات علي هيئة علكه نباتية ومخصصة للنساء والسيدات , سهلة الاستعمال وطعمها لذيذ , تتكون من الاوميجا 3 بالاضافة الي فيتامينات C , D, E ,B12 VITAMINS

لبان فيتامين شوقر بير هير البنفسجي  Sugarbear sleep gummies

وهي تحتوي علي الميلاتونين واوراق بلسم الليمون للمساعدة علي النوم والاسترخاء لمن هم يشعرون بالقلق او التوتر قبل النوم .

كيف يمكنني ان افرق بين فيتامين شوقر بير هير للشعر الاصلي  والانواع الاخري المقلدة ؟

من خلال التجارب 
  • فيتامينات الشعر شوقر بير هير sugar bear hair الاصلية طعمها حلو وطرية في المضغ علي عكس التقليد تكون قاسية في المضغ والبلغ وطعمها يشبه طعم الدواء 
  • شوقر بير هير المنتج الاصلي الامريكي sugar bear hair  لا ينزع منه الباركود الدولي  بسهولة ومدون عليه صنعت في أمريكا  علي عكس المقلد يمكن نزعه بسهوله جداً 
  • اذا تركت فيتامين الشعر شوقر بير هير الاصلي فلن يزيد التساقط علي عكس  sugarbearhair المقلد الذي قد يحدث تساقط شديد بعد ان تتركيه 

اين يمكنني الحصول علي فيتامينات شوقر بير هير sugar bear hair ?

مجموعة فيتامينات شوجر بير هير تباع في الصيدليات الكبري مثل النهدي او من خلال تسوق المواقع الالكترونيه مثل امازون .

وبعد ان استعرضنا جميع ما يتعلق ب فيتامينات الشعر  SUGAR BEAR HAIR يأتي السؤال الهام 

هل يستحق فيتامين  الشعر شوغر بير هير  هذا السعر sugar bear hair vitamins   ؟

كما ذكرنا سابقا ان سعر  فيتامينات الشعر شوقر بير هير ما يقارب 200 ريال سعودي للعبوة الواحدة وانت يلزمك عالاقل ثلاثة عبوات من SUGAR BEAR HAIR VITAMINS والاجابه انه من خلال تجارب السيدات والنساء فانه  بالطبع لا يستحق هذه الاسعار ابدا فهناك منتجات وفيتامينات اخري للشعر والبشرة افضل من فيتامين شوقر بير هير  بتكلفة اقل بكثير من شوجر بير هير مثل حبوب بريورين PRIORIN و سعره 86 ريال و برفكتيل فيتامينات للشعر وسعره 29 ريال سعودي .

يذكر ان الشركة المصنعة  لحبوب الشعر شوقر بير هير sugar bear hair  قامت بعمل دعايا واعلانات ضخمة التكاليف من خلال احدي الموديلات المشهورة علي موقع التواصل الاجتماعي سناب شات والتي تقاضت مبلغ كبير للاعلان عن حبوب فيتامين شوقر بير هير والتي تقدر بمبلغ 40 الف ريال للاعلان الواحد , مما نتج عنه المبالغة في سعر شوقر بير هير للشعر  sugar bear hair vitamins .













H.H.H
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع عالم التوفير .

جديد قسم : منتجات اونلاين

إرسال تعليق