-->

تجربتي مع خلطة مضمونة لتبييض المناطق الحساسة ( خلطه دكتور عبدالاله )

 


تجربتي مع خلطة مضمونة لتبييض المناطق الحساسة ( خلطه دكتور عبدالاله )

مشكلة تبييض المنطقه  الحساسة , هي مشكلة تشتكي منها الكثير من السيدات اللاتي يرغبن في تبييض وتفتيح المنطقة  الحساسه والأماكن الداكنة في الجسم  , ذلك مما يجعلهم يتلاهفون علي طبيب او معالج  شعبي يخبرهم عن خلطات سحرية لتفتيح الوجه و خلطة مضمونه لتبييض المنطقة الحساسه , مثل خلطه دكتور عبد الاله القحطاني و خلطه د محمد جابر وخلطة أم هند وغيرها من الخلطات , وكريمات التفتيح ثلاثية المفعول التي تقوم بدورها بتفتيح وتبييض الجسم والبشرة  مثل بيجمانورم  كريم  وافالون افوكوين كريم  وتريتوسبوت كريم وغيرها من مستحضرات تبييض البشرة بالاضافة الي وصفات الأعشاب المعروفة بالطب الشعبي  .


و خلطه اليوم التي سوف نتحدث عنها , هي للدكتور عبد الاله القحطاني , د. عبدالاله طبيب الأمراض الجلدية الحاصل على الزمالة من الكلية الملكية للجراحين ببريطانيا من خميس مشيط وهي احدي محافظات المملكة العربية السعودية  واثارت تلك الخلطة , ضجة بين المتابعين علي وسائل التواصل الإجتماعي سناب شات  ( تجميع سنابات ) والفيس بوك وتويتر وموقع انستقرام ( instagram ) , فهل هي خلطه مضمونه لتفتيح  المنطقة الحساسه بالفعل ؟ وما هي هذه الخلطة السحرية التي تقوم بتبييض المنطقة الحساسه تبييض دائم في اسبوع واحد ؟

مكونات خلطه الدكتور عبد الإله القحطاني لتفتيح المنطقة الحساسه


خلطه أو وصفة  الدكتور  عبدالإله خلطة الدكتور عبدالاله  ، هي عبارة عن  نوعين من الكريمات وهما بيبانثين لوشن البشرة والجسم  BEPANTHENE LOTION مع كريم أفالون الفا بلس  AVALON ALPHA PLUS

يتكون كريم الفا بلس من الفا اربيوتين بنسبة 1% ( ALPHA ARBUTIN ) + كلابريدين بنسبة 0.5 % (  CLABRIDIN ) في حجم عبوة 30 جرام .
اما البيبانثين لوشن , فهو مكون من البانثينول PANTHENOL في عبوه بحجم 200 مل وهو من المعروف انه مرطب جيد وفعال  إذاُ فالعامل الرئيسي للخلطه هو الفا بلس كريم لاحتوائه علي مواد التفتيح وهي خلطه مضمونه وقوية  في حد ذاتها في تبييض الوجه , الجسم و اليدين و تبييض البشرة .

 لكن من تجارب السيدات فإن كريم الفا بلس يستغرق وقتاً طويلاً جداً حتي يقوم بعمله في تبييض المنطقة الحساسه و تفتيح البشرة وذلك نتيجة  ان تركيز الاربيوتين القليل بنسبة لا تتجاوز 1 % كما انه  كريم مضمون وفعال في الحالات البسيطة وليس كريم  لعلاج حالات التصبغات و الأمراض الجلدية المزمنة .

اذاً خلطة  الدكتور عبدالاله  ، تقول ان خلط البيبانثين لوشن الجسم مع كريم الفا بلس هي الخلطه السحرية لتفتيح  المنطقة الحساسه  !!

فدعونا نتعرف ماذا يحدث عند خلط المستحضرين 

عند مزج وخلط الالفا بلس كريم  والبيبانثين سوف يصبح تركيز الاربيوتين 1% في عبوة 230 مل ، ذلك يعني ان تركيزه اصبح منخفض جداً لأداء عمله في التبييض والتفتيح . أما الكلابريدين سوف يصبح تركيزه 0.5 % في نفس الحجم ايضاً 230 مل وهو بالطبع سوف يتضاءل تركيزه بشكل كامل ليكون شبه منعدم تقريباً وتكون الاستفادة الكبري هي الترطيب .

فهل خلطة بتلك المواصفات في رأيك ومن خلال تجربتك , سوف تكون فعالة ومضمونه للتبييض ، كما ذكر الدكتور عبدالاله  ؟




H.H.H
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع عالم التوفير .

جديد قسم : منتجات اونلاين

إرسال تعليق