-->

عرض حقيبة اللابتوب والتابلت من أمازون بيسكس فقط 19 ريال


عرض حقيبة اللابتوب والتابلت من أمازون بيسكس فقط 19 ريال

حقيبة اللابتوب المحمولة أصبحت الآن من الضروريات , التي لا يمكن الإستغناء عنها في هذا الوقت ، حيث إنها ليست فقط حقيبة للابتوب أو التابلت الخاص بك بل هي حقيبة لجميع متعلقاتك الشخصية الصغيرة والكثيرة , التي دائماً ما تكون معك في الخروجات وفي السفر وفي الدوام والأعمال الخاصة والرحلات .

ولذلك يجب أن تكون حقيبة اللابتوب , أنيقة وجذابة وتعبر عن شخصيتك بالإضافة إلي أنها يجب ان تكون خفيفة وسهلة الحمل وذو سعة كبيرة , لتجمع كل متعلقاتك من أجهزة متنقلة وأوراق ومستندات وساعات ونظارات وكتب وجميع متعلقاتك الهامة .

تسوق الآن


حقيبة اللابتوب والتابلت المحمولة بسعر 19 ريال

ما أجمل أن تحصل علي حقيبة أنيقة وجميلة بسعر رخيص جداً , مقارنة بالحقائب المماثلة في جودتها وأناقتها ، وعرض اليوم هو يعتبر من العروض الكبيرة للتوفير , والعرض هو سعر حقيبة اللابتوب والتابلت المحمولة من أمازون بيسكس بسعر فقط 19 ريال سعودي .

حقيبة اللابتوب والتابلت من أمازون بيسكس , ذات جودة ومواصفات هائلة بالطبع وشكل أنيق باللون الأسود الجذاب , وسعة تخزين كبيرة لتتسع لحمل جميع متعلقاتك وأغراضك الشخصية الصغيرة في حقيبة واحدة .



مواصفات ومميزات حقيبة اللابتوب المحمولة من أمازون بيسكس

* سعر حقيبة أمازون بيسكس فقط 19 ريال سعودي , مع خدمة الدفع عند الإستلام وشحن مجاني للطلبات 200 ريال سعودي وهو سعر التوفير الذي لا يمكن أن تجده في جميع الحقائب المشابهة لحقيبة أمازون بيسكس .

* حقيبة أمازون بيسكس , بحجم حوالي 10 إنش , بشكل رفيع وأنيق وجذاب ومبطنة من الداخل لحماية الأجهزة المحمولة مثل التابلت أو اللابتوب أو الجوال .

* تحتوي حقيبة أمازون بيسكس علي غطاء من النيوبرين المتين , لحماية الحقيبة والأدوات من عوامل الطقس المختلفة كالحرارة الشديدة والأتربة وسقوط الأمطار وهي مبطنة من الداخل بطبقة ناعمة, لحماية الأجهزة من الصدمات والكدمات اليومية المعتادة .

* مثالية في السفر والرحلات , لحجمها الصغير مع مساحتها الداخلية التي تتسع لجميع أجهزتك المحمولة كالراديو والتابلت وأمازون كيندل واللابتوب مع سهولة سحب الأجهزة بمنتهي الراحة والأمان .

عرض حقيبة اللابتوب والتابلت من أمازون بيسكس فقط 19 ريال
تسوق الآن


* تحتوي حقيبة أمازون بيسكس , علي مساحة إضافية يسهل الوصول إليها من خلال السحاب الأمامي من أجل كابلات الطاقة وغيرها من الإكسسوارات الصغيرة .

* حقيبة أمازون بيسكس , بها سحابات مطاطية متينة سهلة الحركة ليسهل فتحها وغلقها بسرعة وأمان تام .

عرض حقيبة اللابتوب والتابلت من أمازون بيسكس فقط 19 ريال
تسوق الآن


* حقيبة أمازون بيسكس المحمولة , هي الأكثر مبيعاً في الشرق الأوسط لجودتها العالية وأناقتها وسعرها الذي لا يقارن 19 ريال فقط لا غير .

* تتوافر حقيبة أمازون بيسكس , بأحجام مختلفة لتتناسب مع جميع متعلقاتك وأدواتك الشخصية , فمنها 10 إنش ، 12 إنش ، و 16 إنش .

للحصول علي حقيبة أمازون بيسكس amazon basic من السعودية إضغط هنا .


H.H.H
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع عالم التوفير .

جديد قسم : منتجات اونلاين

إرسال تعليق