-->

طيران أديل توقع عقد صيانة محركات مع جنرال إلكتريك للطيران

 

طيران أديل توقع عقد صيانة محركات مع جنرال إلكتريك للطيران


طيران أديل توقع عقد صيانة محركات مع جنرال إلكتريك للطيران

أعلنت شركة طيران أديل ، شركة الطيران منخفضة التكلفة المملوكة بالكامل للخطوط الجوية العربية السعودية ، عن توقيع اتفاقية مدتها سبع سنوات مع شركة جنرال إلكتريك للطيران. لتوفير حلول TrueChoice ™ للإصلاح الشامل لخدمة محركات CFM56-5B * التي تشغل أسطولًا من 11 طائرة من طراز Airbus A320-200. تم توقيع الاتفاقية خلال مشاركة مجموعة الخطوط السعودية والشركات في فعاليات معرض دبي للطيران 2021 ، حيث ستوفر الاتفاقية الوقت والمواد اللازمة لخدمة محركات CFM56-5B في أسطول طيران أديل flyadeal .


وتعليقًا على الاتفاقية ، قال راسل ستوكس ، الرئيس التنفيذي لشركة جنرال إلكتريك للطيران: “تتشرف جنرال إلكتريك للطيران بتقديم خدمات ومواد الصيانة والإصلاح والفحص الشامل لدعم نمو طيران أديل في الشرق الأوسط. أسطول Flyadeal يعمل بشكل صحيح. "


وبموجب هذه الاتفاقية ، ستوفر جنرال إلكتريك للطيران حلاً لإدارة المحرك لطيران أديل ، ودمج خدمات صيانة المحرك مع الخدمات اللوجستية لتفكيك المحرك واستبداله وتأجيره. في السابق ، كانت التكاليف واللوجستيات الخاصة بتفكيك ونقل ورفع المحرك من مسؤولية شركة الطيران أو المؤجر ، وكان نهج الشركة الجاهز يعني أن GE ومورديها سيكونون مسؤولين عن تقديم هذه الخدمات.


قال مايك هويت ، الرئيس التنفيذي للعمليات في طيران أديل: “يسعدنا أن نتشارك مع GE Aviation لتطوير أول برنامج شامل لخدمة المحرك الجاهز الذي يلبي احتياجات طيران أديل بالكامل من خلال اتفاقية بائع واحد بين الشركتين ، وهي اتفاقية توضح أن يمكن لشركة الطيران منخفضة التكلفة أن تقود الابتكار والتحول من خلال العمل عن كثب مع الشركاء الرئيسيين المستعدين للتكيف مع الاحتياجات التشغيلية المحددة لشركة طيران أديل ".


تصريحات هامة لشركة جنرال الكتريك

توفر جنرال إلكتريك للطيران خدمات إصلاح واستبدال للمحرك من خلال Caerdav ، وهي شركة مستقلة لخدمات صيانة وإصلاح وتجديد الطائرات ، وهي أحد موردي GE بموجب هذه الاتفاقية.


قال يواكيم جونز ، الرئيس التنفيذي لمجموعة Caerdav Group: "هذه الفكرة هي طريقة جديدة لممارسة الأعمال التجارية لشركة GE ونحن فخورون بأن نكون أحد موردي خدمات الصيانة والإصلاح والصيانة الموثوق بهم". من خلال العمل معنا عن كثب ، ستتمكن جنرال إلكتريك من تزويد عملائها بطريقة أسهل وأكثر فعالية من حيث التكلفة لإدارة متطلبات محركهم. "


تتضمن حزمة صيانة محرك TrueChoice مجموعة من إمكانيات GE وتعديلات طوال دورة حياة المحرك ، مما يقلل من تكاليف الصيانة ووقت التوقف عن العمل للعملاء.


معلومات عن طيران اديل flyadeal

طيران أديل هو أحدث شركة طيران منخفضة التكلفة في المملكة. تأسست يوم الأحد 17 أبريل 2016 لتلبية الطلب المتزايد على السفر الجوي بأسعار اقتصادية في المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط. الذراع الاقتصادية للخطوط الجوية السعودية ، والتي تم إطلاقها كجزء من استراتيجية التحول SV2020 لتطوير وتحسين مستويات الخدمة لجميع الشركات التابعة لها للوصول إلى المستوى الدولي بحلول عام 2020.


غادرت أول رحلة طيران أديل في 23 سبتمبر 2017 من جدة إلى الرياض كحدث تاريخي يتزامن مع الاحتفال باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية (87) وتركز الشركة على تغطية معظم المدن المحلية والدولية الحالية في المستقبل.


صُممت مقاعد Flyadeal لتكون مريحة وعملية للمسافرين لأنها تحتوي على شاحن USB لشحن الأجهزة الإلكترونية ، بالإضافة إلى حامل للهواتف الشخصية والأجهزة اللوحية يمكن استخدامه أثناء الرحلة.


تلتزم شركة طيران أديل بتوفير أفضل الأسعاروالعروض الحصرية للرحلات الجوية ، مع الحفاظ على السرية والابتسام دائمًا مع المسافرين ، بالإضافة إلى تبسيط إجراءات السفر وجعلها أكثر سهولة وراحة.


يطبق طيران أديل أيضًا أعلى معايير الأداء لأوقات الإقلاع وللاستفادة القصوى من الأداء التشغيلي اليومي لطائرة الأسطول ، مع الالتزام الصارم بأعلى إرشادات وإجراءات السلامة والأمن الدولية.

H.H.H
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع عالم التوفير .

جديد قسم : حجوزات اونلاين

إرسال تعليق