-->

سعر خيالي للريبل xrp في عام 2022 تعرف عليه

 


سعر خيالي للريبل xrp في عام 2022 تعرف عليه


سعر خيالي للريبل XRP في عام 2022 تعرف عليه


إنه لأمر مدهش أن نرى كيف عبرت العملة مسارها التاريخي على مر السنين من خلال التحليل الفني. دخلت XRP سوق العملات المشفرة بمبلغ صغير قدره 0.0058 دولار أمريكي وكانت تتجول بنفس الطريقة لبضعة أشهر حتى الآن. ثم انتشرت أخبار شراكة شبكة Ripple ريبل , مع بنك Tokyo-Mitsubishi في عام 2017 وغيرت تمامًا رحلة هذه المنصة التاريخية.


أثبتت نهاية ديسمبر 2017 أنها رحلة شاقة لـ XRP حيث عززتها البيتكوين Bitcoin وغيرها من العملات المشفرة الموجودة مسبقًا قليلاً. ومع ذلك ، عاود XRP الظهور في الأسواق بعد فبراير 2018 لإثبات الاتساق من حيث السعر والقيمة السوقية ومعنويات السوق النشطة.


إذا نظرنا إلى حركة السعر التاريخية والتنبؤ بسعر العام الماضي لـ XRP ، فقد تم تداول العملة بقيمة سوقية قدرها 0.25 دولارًا وقيمة سوقية 9206.907.569 دولارًا في يناير 2020. في وقت لاحق ، أظهر Ripple القليل من الزخم. وصل سعر XRP إلى مقاومته فوق 0.25 دولار. حتى بداية آذار (مارس) 2020 ، كان سعر الريبل يرتفع وبلغ حوالي 150٪ من السعر الأصلي وكان يحوم حول 0.35 دولارإلا أنه لم يستمر وبدأ في التراجع بعد أن هبط سعره بنهاية الربع ، أي في مارس ، إلى 0.15 دولار  .


من المثير للدهشة أنه في أبريل 2020 ، استعاد سعر الريبل قوته على الرغم من انتشار الوباء في جميع أنحاء العالم وأظهر أسعارًا قياسية لا يجب تثبيطها ولا يزال يكافح من أجل التنافس مع العملات المشفرة ذات التصنيف الأعلى مثل البيتكوين. تنبؤات الأسعار ، قد تستمر العملة المشفرة Ripple في إدارة مركزها ونطاقها السعري على المدى القصير وذلك هو السبب الرئيسي أنه هو الخيار الجيد للإستثمار .

نصائح المستثمرين: خلق التموجات من جديد !!

مع هذا النوع من التقلبات ، فإن التنبؤ أو توفير تنبؤات طويلة أو قصيرة الأجل لمصير أحد الأصول الرقمية يمثل دائمًا تحديًا حتى بالنسبة لأفضل الخبراء أو مجتمع التداول. لا يمكن تجاهل هذه المنشورات البارزة وتوقعات XRP تمامًا. دعنا نلقي نظرة على بعض المنشورات والمستثمرين البارزين ونحاول الاستنتاج من بياناتهم حول توقعات أسعار ريبل .


"التوقعات المتفائلة الطموحة لعام 2020 تم إعدادها بواسطة Market Haven ، وهي منصة تنبؤ بالأصول الرقمية ، كما تدعي أن عام 2021 سيكون عامًا لا تشوبه شائبة بالنسبة لشركة Ripple. قالوا إن أسعار الأصول الرقمية قد يصل إلى 20 دولارًا في عام  2021 حيث تدعي XRP أن لديهاسعة كبيرة لأي عملات أخري مشفرة .


"ستبدو السنوات القادمة وقتًا مناسبًا لـ Ripple مع توسع التحالفات وظهور ابتكارات جديدة من شأنها رفع سعرها إلى 8-10 دولارات." "XRP / USD يمكن أن يرتفع إلى 2000٪ وقد جادلوا بأن XRP ممكن فقط إذا كان Ripple هو الخيار الأفضل للمؤسسات المالية لإجراء مدفوعات دولية."

توقعات أسعار الريبل للخمس سنوات المقبلة 

يلقي معظم الخبراء باللوم على Ripple في سبب الإنزال الجوي الشرر مؤخرًا ، لذلك توصل العديد من المستثمرين إلى أوامر بيع لإدخال عملة رئيسية أخرى مثل Bitcoin و ETH. لدى معظم المتداولين سؤال حول هذه العملة "هل يعتبر XRP استثمارًا جيدًا مقارنة بعملة البيتكوين أو الإيثريوم ؟" تعتبر الريبل خيارًا استثماريًا أفضل تمامًا ، حيث عانت هذه العملة الرقمية من خسائر صغيرة مقارنة بالعملات المشفرة الكبيرة مثل البيتكوين والإيثريوم في تراجع الأسعار المستمر .


ومع ذلك ، نظرًا لشعبية الريبل ، ويرجع الفضل في ذلك في المقام الأول إلى تقنية RippleNet ، وهي آلية تحويل بين البنوك تتيح تسليط الضوء على التحويلات عبر الحدود ، فقد أصبح ريبل حديث المدينة. يمكن لنفس الروح أن تفعل الكثير من الخير لتحقيق أرباح كبيرة عند استبدال XRP أيضًا مع استمرار التحالفات والشراكات ، مع التوسع في المزيد من البلدان ، يمكن توقع المزيد من XRP في السنوات القادمة. 

سعرالريبل XRP 2021

ظل Ripple عالقًا في خضم جدل مع هيئة الأوراق المالية والبورصات مؤخرًا. ومع ذلك ، بعد أن تمكنت Ripple من الوصول إلى المستندات الداخلية للجنة الأوراق المالية والبورصات ، فقد ألغت الارتفاع الهائل في الأسعار وكسرت علامة 1 دولار. في العام الماضي ، توقع محللو Walletinvestor سعر XRP ، والذي وفقًا له سيتجاوز سعر XRP 0.6 دولار بحلول نهاية عام 2021. ومع ذلك ، فقد تجاوز بالفعل علامة 1 دولار.


ستؤثر الشراكات والدعم المؤسسي الأخير بشكل إيجابي على Ripple بالإضافة إلى توقعات الأسعار. من المتوقع أن يرتفع السعر المتوقع لـ XRP إلى 1.9 دولار ، ومن ناحية أخرى ، يمكن إعادة اختبار مستوى السعر 0.60 دولار. سيكون توقع سعر XRP لعام 2021 حوالي 140.50 روبية.

سعرعملة ريبل XRP 2022


تلقى سعر Ripple دعمًا من بعض الشركات الاستثمارية الكبرى ، بالإضافة إلى عدد من الشراكات والأحداث مع شركات العملات المشفرة ، والتي تُظهر أن الكثيرين يؤمنون بالعملة ، ووفقًا لتوقعات أسعار XRP الأخيرة وتحركات الأسعار ، يمكن أن تمثل تحسنًا كبيرًا في نهاية العام ، على النقيض من العملات الرئيسية الأخرى مثل البيتكوين والإيثريوم ، وتجاوزها السابق. بشكل عام ، هذا هو 3.84 دولار.

أسعار الريبل 2023


وفقًا لتوقعاتنا الواقعية طويلة الأجل لسعر XRP ، قد يتحسن سعر Ripple في عام 2023 ، نظرًا لوجود العديد من التطورات والتعاون في تصميمها. يمكن أن يصل الريبل (XRP) بالقرب من أعلى مستوى له على الإطلاق عند 4 دولارات 

سعرعملة الريبل 2024

وفقًا لتحليلنا الفني قصير الأجل وطويل الأجل وتنبؤ سعر الريبل ، يمكن أن تبلغ قيمة العملة المشفرة حوالي 5 دولارات في عام 2024 حيث تهدف إلى استبدال معظم العملات الورقية ، وإذا تم اعتماد XRP ، يمكن أن تنعكس العملة المشفرة و XRP يمكن أن يرتفع السعر على المدى الطويل.

 سعر الريبل في عام 2025

وفقًا لتوقعات الأسعار طويلة المدى لشركة Ripple (السنوات الخمس المقبلة) ، تم اختيار XRP كلعبة متفائلة مشرقة ، حيث حققت مكاسب واضحة في الأسعار التي تتراوح من 4 دولارات إلى 8 دولارات. ومع ذلك ، فإن الفكرة الأكثر قابلية للتطبيق هي توقع منتصف مستويات الأسعار هذه. يمكن للتبني الجماعي أن يجعل XRP أصلًا رقميًا ميسور التكلفة ومريحًا في المستقبل. يمكن أن يصل السعر إلى 6 دولارات على المدى الطويل خلال السنوات الخمس المقبلة.

H.H.H
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع عالم التوفير .

جديد قسم : التجارة الإلكترونية

إرسال تعليق