-->

هذه الخدعة هي البداية لعدم دفع الثمن الكامل لأي شئ مرة اخري علي امازون

 

هذه الخدعة هي البداية لعدم دفع الثمن الكامل لأي شىئ مرة اخري علي امازون


 


جرب التسوق علي امازون للحصول علي تخفيضات وصفقات طوال العام

 هذه الخدعة هي البداية لعدم دفع الثمن الكامل لأي شئ مرة اخري علي امازون

أخبار جيدة ، لعملاء ومتسوقين امازون . لن تكون بحاجة إلي إنتظار الجمعة البيضاء او أمازون برايم بعد الان لتحصل علي تخفيضات لمنتجاتك . هذا سر غير معروف لدي الكثير من متسوقين امازون : هناك طريقة أخرى للحصول علي التخفيضات علي كل شئ و كل يوم من أيام السنة، في أي وقت تريد الشراء والتسوق علي أمازون AMAZON , أنا اقوم بتوفير 70 % تقريباً علي جميع المشتريات الخاصة بي .


إليك الطريقة السحرية : بدلا من الاطلاع على قوائم Amazon العادية ، ابحث عن قسم يسمى صفقات مستودع Amazon.  وبصرف النظر عن حقيقة أن معظم العناصر ليست العلامة التجارية الجديدة او انها مستعملة بحالة الجديد, هو أن الأمازون لا تجعل من السهل العثور على تلك الصفقات والمنتجات والأمازون نجحت جيداً في إخفاء تلك الاشياء.

سوف تظهر لك كيفية التنقل لتسجيل أفضل الصفقات، سواء كان ذلك في عطلة نهاية الأسبوع أو أيام الأسبوع العادية. وهنا بعض الامتيازات الخفية من وجود حساب اساسي علي امازون يشمل الشحن المجاني لمدة يومين علي جميع المنتجات . بمجرد أن تتعلم كيفية حل هل اللغز فليس عليك دفع كامل مبلغ السلعة مرة اخري .

ابحث عن صفحة صفقات عروض مستودع امازون Amazon

أبدأ بالبحث علي امازون في بلدك للصفحة المقصودة وهي  مستودع صفقات امازون ، لأنه يقطع قوائم السعر الكامل بالكامل تقريبا حتى تتمكن في الغالب مجرد رؤية العناصر المخفضة (سأشرح استثناء واحد قريبا). للوصول إلى هناك ، افتح Amazon باستخدام متصفح سطح المكتب أو تطبيق Amazon للجوال والبحث عن "مستودع Amazon" أو "صفقات المستودع".


بدلا من الحصول على قائمة بنتائج البحث مثل المعتاد ، يجب أن ترى شاشة تشبه إلى حد كبير صفحة بحث Amazon الرئيسية ، مع شريط بحث وفئات وما إلى ذلك. من هناك يمكنك تصفح فئات مثل أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والمطبخ أو تحسين المنزل (انقر فوق هذه الروابط وغيرها في هذه القصة لرؤية قوائم صفقات المستودعات الفعلية والحالية) أو يمكنك البحث عن عناصر أكثر تحديدا تماما كما تفعل على الصفحة الرئيسية العادية ل Amazon ، باستثناء أن النتائج سيتم خصمها ، أحيانا بشكل كبير.


هذا النهج السريع والسهل يعمل بشكل أفضل إذا لم تكن تتسوق لمنتج معين  -- قل أنك تبحث فقط عن أفكار الهدايا أو قتل الوقت خلال استراحة الغداء الخاصة بك. يمكن أن يكون الكثير من السعادة عندما تجد المنتجات الرائجة والتي يبحث عنها الكثيرون علي امازون . إذا كنت تتسوق لشيء أكثر تحديدا ، فستمر في القراءة للحصول على نصائح للمحترفين حول كيفية العثور عليه مخفضا باستخدام صفقات مستودع Amazon .

ستجد أفضل العروض علي امازون ويرهاوس إذا لم تكن مرتبطا بعلامة تجارية واحدة

لنفترض أنك كنت تفكر في الحصول على جهاز لاسلكي جديد لفترة من الوقت. أنت لا تهتم بمن يصنعها، أنت فقط لا تريد أن تنفق الكثير من المال. أو ثلاجة اوغسالة جديدة ،  أيا كان ما تريد. أنت لست مهتماً للعلامة التجارية، فقط تهتم بالتكلفة وتوفير المال . هذا هو الوقت المثالي للبحث من داخل صفقات مستودع الأمازون.


افعل ذلك تماما كما تفعل على موقع Amazon الكامل - اكتب عبارات البحث في مربع البحث ، ثم حدد "البحث". من الصفحة الرئيسية في صفقات مستودع، لن تكون النتائج الخاصة للبحث بك مع مجموعة من قوائم السعر الكامل.


باستثناء تحذير واحد: قوائم Amazon "المدعومة". ما لم يكن لديك مانع إعلانات يزيل على وجه التحديد نتائج قائمة Amazon المدفوعة (أحب إضافة Amazon Ad Blocker Chrome) ، فستظل ترى العناصر ذات الأسعار الكاملة تتخللها الخصومات. تبدو هذه القوائم غير المخصومة مطابقة تقريبا لصفقات المستودعات ، باستثناء أنها تحمل اسم "برعاية". متستر، وأنا أعلم، ولكن هذا هو السبب في التحذير.

لماذا الأمازون ويرهاوس amazon warehouse مستودع الاشياء رخيصة جداً ?

تماما مثل تجار التجزئة الرئيسيين الآخرين مثل Walmart أو Target ، تأخذ Amazon الكثير من مرتجعات العملاء ، والتي لم تعد قادرة على بيعها كجديدة في الموقع ، بغض النظر عن سبب ارجاع المشتري للمنتج مرة أخرى أو ما إذا كان قد تم فتحه.

لهذا السبب يتم سرد كل ما يبيعه Amazon Warehouse على أنه مستخدم ، حتى لو لم يتم لمس المنتج نفسه. بغض النظر عن حالتها ، والاشياء المستخدمة هو مجرد قيمة أقل -- في بعض الأحيان أقل بكثير. وهذا جيد لك


كن حذرا من خدعة إعادة توجيه امازون Amazon

شيء آخر يجب التنبيه عليه -- تأكد من أن تذهب دائما إلى صفحة البداية صفقات مستودع الأمازون قبل البدء في بحث مختلف. خلاف ذلك ، إذا كنت تبحث فقط عن عنصر آخر من شريط البحث في أعلى الصفحة ، فقد ترتد Amazon من صفقات المستودع إلى الموقع الاصلي ولا تستفيد من تخفيضات المنتجات .


وينطبق الشيء نفسه على "عمليات البحث الأخيرة". إذا كنت تبحث عن ، "حذاء سكيتشرز" في جميع أنحاء الأمازون ، ثم ذهبت إلى صفقات مستودع وبحثت عن " حذاء نايك " ، ثم قررت أنك تريد بالتأكيد سكيتشرزوليس نايك ، لا تختار "حذاء سكيتشرز" من القائمة المنسدلة التي تظهر عند تحديد شريط البحث. لن تبحث عمليات البحث الأخيرة هذه عن نفس المصطلحات فحسب ، بل عن أقسام Amazon نفسها مثل البحث الأصلي. وبعبارة أخرى، فإنه سوف ينتزع لك من صفقات المستودع ويرجع إلي الموقع الاصلي   بكامل السعر. بدلا من ذلك، اكتب البحث مرة أخرى على الصفحة الرئيسية عروض مستودع الأمازون.


صفقات المستودع صالحة لأي شيء تقريبا على امازون

 كل شيء أريتك حتى الآن يعمل بشكل رائع طالما أنك مرن قليلاعن ما تبحث عنه , من ناحية أخرى ، إذا كنت تتسوق لشيء محدد حقا ، على سبيل المثال ، منتج iPhone 12 الجديد تماما  سعره (829 دولارا في Amazon) - فقد يكون من المحبط قصر بحثك على قوائم صفقات المستودعات فقط. قد لا تظهر أي شيء على الإطلاق ذات الصلة.

كلما كنت تذهب إلى أمازون  لشراء منتج بعينه ، استمر وابحث عنه تماما كما كنت تفعل خلاف ذلك. هناك طريقة للتحقق ومعرفة ما إذا كان إصدار صفقات المستودعات المخفض متاحا من أي قائمة Amazon.

أولا ، اسحب العنصر الذي تريد شراؤه تماما كما تفعل عادة على Amazon ، ولكن لا تضيفه إلى سلة التسوق الخاصة بك . قم بالبحث في الصفحة، مع إبقاء عينيك علي كلمات مثل "جديد ومستخدم" أو "شراء مستخدم" أو "عروض جديدة ومستعملة" أو مجرد "مستخدم".

عادة ما يكون هناك سعر مدرج أيضا ، يمثل أرخص خيار متاح (ولكن ليس بما في ذلك الضرائب أو تكاليف الشحن). إذا لم يحالفك الحظ في العثور على الرابط وكنت على جهاز كمبيوتر، فجرب استخدام وظيفة "البحث" في المتصفح (عادة Control-F على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows و Command-F على أجهزة Mac) للبحث عن هذه الكلمات الرئيسية.

بمجرد تحديد موقع الرابط ، ابحث عن العناصر التي تحمل "مستودع Amazon" المدرجة على أنها البائع وشعار Amazon Prime المعروض بالقرب من السعر. إذا كان لدى Amazon Warehouse أكثر من عنصر واحد من نفس الصنف في المخزون ، فسيكون هناك أحيانا قائمة منفصلة لكل منها ، خاصة إذا كانت العناصر في ظروف مختلفة.
بعد ذلك قم بإضافة منتجك إلي سلة التسوق وإشتري المنتج بالطريقة الإعتيادية , وهنيئاً لك توفير المال ومنتجك المفضل بسعر رائع جداً .
H.H.H
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع عالم التوفير .

جديد قسم : منتجات اونلاين

إرسال تعليق